التخطي إلى المحتوى
مران المارد الأحمر | وليد سليمان يتعرض لكدمة.. ومحمود وحيد يُغادر التمرينات

أدى المارد الأحمر مرانه مطلع اليوم الالجمعة على ملعب التتش؛ تحضيرًا لتحديات المسفرية المقبلة، أبرزها خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الموضعر إقامته ٢٧ نوفمبر الوضعي.
ويستعد المارد الأحمر لخوض الماتش الخكامِلية في مونديال دوري أبطال إفريقيا، أمام القلعة البيضاء في 27 نوفمبر الوضعي، بالإضافة إلى ماتش أبو قير للمخصأصبح زراعية، في دور الثمانية بمونديال كأس مصر، والتي ستتم إقامة يوم 21 من الشهر نفسه.
اقرأ ايضًا.. خالد الغندور يوجه برقية لـ عدلي القيدرك بعد إصابته بفيروس كورونا
وعقد منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مطلع اليوم الالجمعة على ملعب التتش؛ للعصري في بعض الجوانب الفنية والتدابيرية.
وعقب المحاضرة، أدى الفريق تمرينات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تمرينات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات ضئيلة من الملعب.
فيما خصص الجهاز الفني للفريق، فقرة للتعامل مع افأنهجمات، وحرص موسيماني على العصري مبالغة عن مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.
وتعرض وليد سليمان لكدمة خفيفة في اليد، إلا أنه استكمل المران بصورة طبيدركة بعد خضوعه لفحص طبي سريع.
وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، فقرة تمرينية للمدافعين في مران الفريق، حيث حرص الجهاز الفني على تطبيق مجموعة من الجمل الفنية لتعامل المدافعين مع افأنهجمات، وهذا من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والإنقضاض.
كما كثف الجهاز الفني للأهلي، من تمرينات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم مطلع اليوم الالجمعة، وخاض الفريق مبالغة عن فقرة تمرينية لتطبيق بعض الجوانب الفنية والتدابيرية، خصوصا فيما يتعلق بالكبس وتشييد افأنهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة منزلسو موسيماني المدرب الرياضي، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام.
وحرص موسيماني على عقد مبالغة عن جلسة مع جهازه المساعد، والعصري مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتطبيق بعض الإرشادات المخصصة بالتحرك في الملعب ودقة تتجاوزير الكرة.
فيما خضع محمود وحيد، لاعب المارد الأحمر، للفحص الطبي على مهمش مران اليوم، بعد أن اشتكى وحيد من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم اكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *