موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معلومات كثيرة عن الفنانة مي عبدالنبي وكيف تزوجت من نجم الاهلي

الكاتب: وليد خالد امين

 

تزوجت نجم الأهلي وارتدت الحجاب.. معلومات عن الفنانة مي عبدال

اليوم ، تحتفل الفنانة مي عبد النبي بعيد ميلادها الخامس والستين ، وهو واحد من أبرز الفنانين من الثمانينات ، وقد ظهرت في أدوار شهيرة من بينها مسلسل “لا ، ابنتي العزيزة” مع الفنان عبد المنعم مدبولي ، ونحن مراقبة لك في هذا التقرير معلومات حول مي عبد النبي

– ولدت مي عبدالني في 30 يناير 1955.

– تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية‎، وهي ابنة المؤلف والممثل حسين عبدالنبي.

– بدأت التمثيل في النصف الثاني من السبعينيات وبرزت في بداياتها بمسلسل “لا يا ابنتي العزيزة”، وأصبحت وجها مألوفا في نهاية السبعينيات.

– ابتعدت فترة عن التمثيل في بدايات الثمانينيات ثم عادت مرة أخرى للتمثيل في أواخر الثمانينيات بأدوار دينية في أغلبها، استمرت حتى الألفية الحديثة.

– تزوجت لفترة 10 سنوات من اللاعب الدولي مصطفى يونس، الكابتن الأسبق لمصر والنادي الأهلي، قبل أن ينفصلا.

– قامت بالأداء الصوتي لشخصية نوسة في مسلسل الأطفال “المغامرون الخمسة”.

– من أعمالها “أمير الشرق، عثمان دقنة، المغامرون الخمسة، وآلة الزمن”، كما أنها أشتهرت بأعمال الدوبلاج.

– في حواره ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، قال الكابتن مصطفى يونس، عنها: “كانت تلعب كرة اليد في النادي الأهلي، وقابلتها بعمر 17 سنة وتعرفت عليها وخطبتها”.

– حكى مصطفى يونس في البرنامج: “اتخطبنا وقد كان بيتنا في شبرا أوضتين وصالة، وخدت مكان تاني قريب من مساحة المؤسسة، وسبت توضيب شقتنا شوية، علشان أوضب شقة أبويا وأخواتي، وزعلت مي مني وقتها واتخانقنا وسبنا بعض، ولاحظ أبوها الأستاذ حسين عبدالنبي، انقطاعي عن منزلهم، ولما سألها قالتله سبنا بعض، وحكتله التفاصيل، وقالها إنتي تمسكي فيه وبكونه شخص بار بأسرته، وكملنا الخطوبة واتجوزنا، والوضع اختلف بعد إنجاب الأطفال بعد 10 سنوات زواج، وحصل مشكلات بينا وقررنا الانفصال”.

– أنجب منها ميار ومصطفى، ووصف مصطفى يونس قرينته مي عبدالنبي، بأنها ابنته الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط