موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم احسان

احسان من الاسماء الجميلة جدا فمجرد سماعك هذا الاسم تأتى اليك كل الصفات الحسنة والجميلة المتجمعة في ذلك الاسم لذلك سنتعرف على الاسم سويا عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم تفاصيل الاسم.

ما معنى اسم إحسان :

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ومعنى اسم إحسان : البر. وهو أعلى درجات الأمل والعمل.

صفات حامل اسم إحسان :

يتسم ذلك الاسم بالبر واللإحترام والوقار والتقييم والفرحة والبسمة والبهجة والشعور الرقيق الطيب والوداعة والبراءة والاحتواء والخير والبركة والعطاء بدون حواجز والتفائل والطموح والحنان والحب والفؤاد الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة ومجابهة اى ازمة بكل إستقرار .

مشهورين اسم إحسان :

إحسان عبد القدوس : وهو كاتب وروائي مصري وهو ابن السيدة روز اليوسف اللبنانية المولد وتركية الأصل وهي الشركة لمجلة روز اليوسف ومجلة صبيحة الخير. أما أبوه فهو محمد عبد القدوس كان ممثلاً ومؤلفاً مصري حيث يُعد من أوائل الروائيين العرب الذين تناولوا في قصصهم الحب البعيد عن العذرية كما تحولت أكثرية قصصه إلى أفلام سينمائية ويمثل أدب إحسان عبد القدوس نقلة نوعية متميزه في الحكاية العربية، إذ نجح في الذهاب للخارج من المحلية إلى الدولية كما ترجمت أغلب رواياته إلى لغات أجنبية متنوعة .

إحسان القلعاوي : وهي ممثلة مصرية حيث كانت بدايتها بواسطة ميكروفون الإذاعة في الكثير من المسلسلات ثم بعدها قدمت الكثير من المسرحيات كما عملت في المسرح الكوميدي والقطاع المخصص ومن أشهر مسرحياتها هي مسرحية هانم، ومن أشهر مسلسلاتها الإذاعية دور زنوبة في مسلسل رجوع الروح من إخراج حسين كمال، ومن مسلسلاتها التلفزيونية (ثوب الزفاف الأسود)في أوائل السبعينات مع محسن سرحان حيث أبدعت في القيام بدور المجنونة، قضية نسب، وقد كانت آخر مسلسل ساهمت به هيما مع عبلة كامل وأحمد رزق كما أن لها الكثير من الأفعال الفنية المتغايرة .

صور اسم احسان


بعد ما تعرفنا على اسم احسان والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط