موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم اريج

أريج من الاسماء المختلفة والمميزة جدا والتى انتشرت في فترة قصيرة جدا نظرا لانه من بين الاسماء التى تحمل الكثير من الصفات الرائعة والمميزة لذلك سنتعرف على معنى اسم أريج وكل ما يخص الاسم عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم أريج :

وهو اسم معرفة مؤنث من أصل عربي معناه فوحان العطر الطيب وهو ينشق من الإجراء أرج، يأرج أرجا، وأريجا، بمعنى فاح منه العطر الفطن.

صفات حاملة لذلك لاسم :

هي إنسانة محبة للتقدم والهدؤ كما أنه تحب الناس وتقوم بإعانة الآخرين ويمتلك حب التنظيم للمستقبل والحب والحنان .

من مشهورين ذلك الاسم:

أريج النشاشيبي: وهي مقدمة برامج أردنية، بدأت حياتها بالاعلام منذ نعومة اضافرها، حيث تعمل على نحو متتالي على خلق أنواع وإبداعات حديثة في ميدان الاعلام الجديد، القريب من المشاهد بالعفوية والهدوء الراقي كما أنها قد درست النشاشيبي التواصل الجماهيري فرع الاعلام التلفزيوني في الجامعة الامريكية في الإمارات وأخذت بعض الدورات على أيدي إعلاميين في اهم القنوات الفضائية العربية، حتى تمكنت من حصد بعض الخبرات القليلة التي نقلتها لتحلق في حقل الإعلام.

أريج سليم: هي إعلامية لبنانية من مواليد بيروت 16 شهر يوليو 1991 كما أنها تعمل مذيعة في قناة بي إن سبورت العربية تقدم في الوقت الحاليًّ النشرات الإخبارية وبرنامجي نقطه الماتش و كل الرياضات وهي من الإعلاميين البارزين على القنوات الفضائية الرياضية.

صور اسم اريج


بعد ما تعرفنا على اسم أريج والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط