موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم اشجان

اسم اشجان اسم يحمل الكثير والكثير من المعانى الداخلية في طياته فهو اسم يحمل الكثير من صفات الشجن والحب والحنان لذلك كان لابد ان نتعرف على كل ما يخص معنى اشجان عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم اشجان :

وهو اسم معرفة مؤنث من أصل عربي ويطلع على البنات الآناث، وهو جمع شجن ومعناه الهم، الحزن، هوى النفس وهو الغصن المتلف المشتبك، الشعبة من جميع الأشياء .

صفات حاملة ذلك الاسم :

محبة للعمل ومجتهدة ومحبة للخير وإعانة الآخرين وذات قلب حنون .

من مشهورين ذلك الاسم:

أشجان: وهي فنانة وممثلة إماراتية من مواليد 15 شهر يوليو 1973 بدايتها الفنية كانت في عام 2002 وقدمت الكثير من الممارسات الفنية الجميلة والمميزة التي أنجزت فوز هائل بين صفوف المتفرجين.

أشجان هندي : وهي شاعرة سعودية أحبت الشعر، حتى أصبحت هوايتها كتابة الأبيات والقصائد، ثم دخلت في عالم الأدب شعراً ونقداً وبحثاً وتحليلاً، فباتت تعد إحدى الشاعرات السعوديات اللاتي لفتن الأنظار في المرأى الشعري؛ حتى وصفها الشاعر والوزير المتوفي غازي القصيبي بـ الشاعرة الهائلة والمزهلة

صور اسم اشجان


بعد ما تعرفنا على اسم اشجان والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط