موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم الهام

اسم الهام من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى توحى بالتممنى والتخيل والذكاء والتفكير فهو اسم يحمل الكثير من المعانى الخاصة التى توحى بقمة الذكاء والثقافة والفكر واليكم معنى اسم الام بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب بالتفصيل واليكم التفاصيل.

معنى اسم إلهام

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ويعني ذلك الاسم إحساس يلقيه الله في نفس المرء حتى يقوم بفعل ما أو يبتعد عنه والأصل من الإجراء لهم الشئ أي إبتلعه والإلهام يقصد: الوحي من الله أو من الفكر للوصول إلي الشغل الموفق وبمعنى إيقاع شئ محدد في الفؤاد يطمئن له الصدر .

حكم التسمية بذلك الاسم

فهو اسم جميل ولا حرج من التسمية بذلك الاسم .

صفات حاملة ذلك الاسم

تتصف بالذكاء وحب الشهرة والتألق وهي مجارية للموضة والجمال وذات مشاعررقيقة وحساسة إلي حاجز عظيم ونشيطة وذكية ولكنها مغرورة بعض الشئ ونحب السكون .

مشهورين حاملة هذلا الاسم

إلهام عبد البديع : وهي ممثلة مصرية، ولدت في عام 1990، كما أنها قد حصلت على البكالوريوس في ميدان النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرةكما أنها قمت بإعداد الماجستير في ميدان إدارة الأفعال وهي ساهمت في الكثير من الأفعال في الدراما التليفزيونية، ومن أهمها (باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الوفاة، المرافعة، موضع في القصر). كما فد ساهمت في أفلام (نظرية عمتي، عمر وسلمى 3، يوم مالوش ضرورية، أهواك.

إلهام شاهين : وهي ممثلة مصرية حيث أنها قد حصلت على درجة الشهادة الجامعية الأولى في من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل حيث أنها بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ وبدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين بواسطة فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام العديد من الأفلام وقد كانت أدوارها تكبر إلي أدوار المسابقة الرياضية حتى هذه اللحظة مازالت تقدم المزيد من الإجراءات الفنية المتعددة .

إلهام زكي :وهي ممثلة مصرية حيث رشحها الفنان شكري سرحان للدخول إلي الميدان الفني للمساهمة بدور ضئيل بفيلم (مملكة السيدات) عام 1955، حتى تساهم بعدها في العديد من الأفلام بأدوار ثانوية، من أفضَل أعمالها (سيدة القصر، خالد بن المولود، حماتى ملاك)، لتتوفي هي وشقيقتها في حادث عربة عام 1960.

صور اسم الهام


بعد ما تعرفنا على اسم الهام والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط