موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم ايلاف

اسم ايلاف من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى توحى بمعانى وصفات جميلة جدا ويكفى ان هذا الاسم ذكر في القرآن الكريم ولا جدال عل معناه فيما بعد واليكم تفاصيل الاسم وما يحمله من صفات ومعانى جميلة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم إيلاف

هو اسم معرفة مؤنث عربي ولقد ورد ذكره في قوله تعالى: ﴿لإيلاف قريش (1) إيلافهم سفرية الشتاء والصيف﴾ وهو من التصرف الفه الشيء بمعنى ألزمه.

والفت المقر أولفه إيلاف بمعنى لزمته وألفته وأصحاب الإيلاف أربعة: هاشم وعبد شمس والمطلب ونوفل بنو عبد مناف وكانوا يؤلفون الجوار بمعنى يتبعون بعضهم البعض.

وفي اللسان: الإيلاف من يؤلفون أي يهيئ ويجهزو. والمعنى: لتؤلف قريش الرحلتين فتتصلان ولا تنقطعان.

صفات حامل اسم إيلاف

هي إنسانة حساسة ورقيقة تجاه الإنتقاد وصاحبة كيفية ممتاز ومختلف كما يمكن الاعتماد عليها نحو الاحتياج إليها وتتعامل مع الآخرين بعمق لا تحب السطحيين ذكائها جلي لمن حولها لكنها صاحبة مزاج عسير ومتقلب من الممكن أن يكون لها حظ ضئيل من السهر.

صور اسم ايلاف


بعد ما تعرفنا على اسم ايلاف والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط