موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم بثينة

اسم بثينة من الاسماء الجميلة رغم انه اسم قديم ولكنه يحمل الكثير من الصفات الجميلة والمختلفة حيث اسم بثينة اسم مختلف يوحى بالرقى والتحضر والكثير من المميزات الرائعة والمختلفة لذلك سنتعرف على معنى اسم بثينة بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم بثينة :

وهو اسم معرفة مؤنث لأصل عربي ومعناه هي الأرض الخضراء الفواحة الجميلة وهو يطلق على الوجه حاد البياض والجمال وهو يجيء بمعنى رقيقة وناعمة ويطلق عل الرمال الناعمة وهو الأرض اللينة السهلة كما هو نوع من أشكال الحنطة .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي شخصية رقيقة وجذابة وذات وجه جميل وبشوشة وهي مرحة وتحب الضحك والمرح ولكنها متقلبة المزاج ولها الكثير من الصلات الاجتماعية وهي فطنة ونشيطة .

حكم التسمية بذلك الاسم :

اسم بثينة هو اسم جميل ويحمل معنى فريد وهو يدل على الفتاة الرقيقة شديدة الحُسن فيجوز تسمية به بناتنا .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

بثينة رشوان : وهي ممثلة من أصل مصري حيث بدأت بالعمل في ميدان الدعايات ثم عملت في ميدان السينما والتليفزيون وهذا عندما إكتشفها الاستاذ رضوان الكاشف وتلك كانت بدايتها الفنية هو عندما قدمت عمل مسرحي يسمى بهلول في اسطنبول الذي بشأن حياتها وقد كانت هي نقطة بدايتها الخقيقية وتوالت بعدها الأفعال الفنية وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي إبنة الفنان رشوان مصطفى وهي خريجة من معهد علوم الإدارة والحاسب الآلي ومازالت بثينة رشوان تقدم الكثير من الأفعال الفنية الناجحة .

بثينة كامل : وهي إعلامية مصرية الأصل فقامت بتقديم برامج غير مشابهة منها إعترافات ليلية وبرنامج أرجوك إفهمني وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي تزوجت مرتين أول مرة هي من عماد أبو غازي والمرة الثانية من المستشار أشرف البارودي .

بثينة الأساسي : وهي ممثلة من أصل عماني وقد كانت مطلع حياتها شغلت مركز وظيفي مذيعة في التليفزيون العماني وسافرت إلي الكويت ومن هنا دخلت لمجال التمثيل جسدت دور هام في مسلسل اسمه ” واو موتيل ” واستمرت بعدها في تجسيد الكثير من الأدوار عن طريق تنقلها من عمل فني لآخر واستمرت في تقديم الكثير من البرامج على القنوات الفضائية منها برنامج ياهلا وبرنامج يا ليلة دانة

صور اسم بثينة

معنى اسم بثينة
معنى اسم بثينة
معنى اسم بثينة
معنى اسم بثينة


بعد ما تعرفنا على اسم بثينة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط