التخطي إلى المحتوى
معنى اسم بسنت

اسم بسنت من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة ويوحى بالورود والجمال والمحبة والرومانسية فهو اسم رائع ومختلف ويحمل الكثير والكثير في طياته واليكم معنى اسم بسنت بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم بسنت

وهو اسم معرفة مؤنث حيث يذكر أن ذلك الاسم هو من الأسماء العربية الأصل ومعناه الزهور الذي لديه رائحة جميلة و رائحة فانتة و متميزة و محببة عند النفوس و تلك الزهرة ناعمة الملمس و تكثر على منحى مجرى مائي النيل حيث تنمو بجانبه و منها ما ينمو داخل الماء وذلك الإسم متعامل بكثرة نحو المواطنين المصريين كما يذكر أن اسم بسنت هو اسم يوناني و يقصد ايضاًً الوردة الجميلة .

صفات حاملة ذلك الاسم

وهي تتصف بالصفاء ونقاء الفؤاد والطيبة وحسن الخلق والذكاء والنشاط وأنها ماهرة في الطبخ كما انها تحب التعليم بالمدرسة والتفوق العلمي ونشيطة .

حكم التسمية بذلك الاسم

يجوز التسمية بذلك الاسم فهو اسم معناه رقيق وجميل .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

بسنت السبقي : وهي ممثلة مصرية فقد بدأت حياتها الفنية بواسطة المساهمة في حملة دعائية، فقدمت عدد من الممارسات الفنية المتغايرة، ومن أبرز مسلسلاتها (دكتور أمراض نسا، البلطجي، آدم).

بسنت فهمي : وهي خبيرة إقتصادية وهي عضوة في مجلس الشعب .

بسنت شوقي : وهي ممثلة مصرية شابة وهي من مواليد شهر كانون الأول بمنطقة المهندسين، القاهرة عاصمة مصر ولقد درست إدارة الإجراءات في الجامعة الأمريكيةثم بعدها سافرت بسنت في عام 2009 إلي مدينة الأرجنتين للمساهمة في برنامج Fear Factor Xtreme كما بدأت بسنت شوقي مسيرتها في ميدان التمثيل في عام 2011 بواسطة العرض المسرحي (حكاوي التحرير) وفي نفس العام إلتحقت في ورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل،وإلتحقت بعدها في العام الأتي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان بمدينة نيويورك وبعدها فقد إتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث أنها قد ساهمت أثناء هذا العام في مسابقة مسلسل (اسم مؤقت) ولقد نالت في نفس العام أول مسابقة سينمائية لها بواسطة فيلم (أسرار عائلية) بعدما إكتشافها المخرج هاني فوزي لها.

صور اسم بسنت


بعد ما تعرفنا على اسم بسنت والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *