التخطي إلى المحتوى
معنى اسم بطرس
معنى اسم بطرس

اسم بطرس لأسماء الشائع تداوله بين المواليد، فالكثير من الآباء يرغبون وبشدة في الحصول على اسم يحتوي في طياته على معنى قيم وفي الوقت نفسه يتوافر فيه عنصر الجاذبيةو ما يتوفر في اسم بطرس سنتعرف عليه عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم بطرس

اسم بطرس يقصد الصخرة، الحجر.

اصل التسمية باسم بطرس
اسم معرفة مذكر من اصل لاتيني، في اللغة الأرمنية يلفظ بيدروس.

كتابة اسم بطرس بالانجليزي

اسم بطرس من الأسماء التي يسهل كتابتها في اللغة الإنجليزية فتكتب كالتالي ” Butrus “.

صفات حامل اسم بطرس

فرد فطن ويحب الشغل، نشيط.
يحاول أن طول الوقتً لتطوير أوضاعه.
كما أنه صبور ويتحمل العديد من متاعب الحياة.
يحب التعاون وإعانة الآخرين.
يهوى القراءة والمعرفة، جمع البيانات.
حكم الإسلام في تسمية اسم بطرس
اسم بطرس يحمل معاني مقدار.
كما أنه من اصل أعجمي.
لا يجوز تسميته في الدين الإسلامين ولكنه محتمل تسميته في الديانة المسيحية.

مشهورين حامل اسم بطرس

بطرس غالي: الأمين العام السادس للأمم المتحدة وقد كان يشغل مركز وظيفي دبلوماسي، وأيضاً فهو نائب لوزارة الخارجية المصرية الماضي، فهو من مواليد عام 1922 يتبع لأسرة مسيحية أبوه هو يوسف بطرس غالي وهو ابن رئيس مجلس الوزراء المصري بطرس نيروز غالي، أمه آنا أصلينان من اصل أرمني، واستطاع التخرج من جامعة القاهرة عاصمة مصر والحصول على الدكتوراه في التشريع العالمي العام، همل أستاذ للقانون العالمي بجامعة العاصمة المصرية القاهرة، كما أنه عمل كمدير لمركز البحاث في أكاديمية أهاي.

بطرس: هو واحد من الطلاب الأثنى عشر يحتل مكانة عالية في أناجيل العهد الحديث، ابن يوحنا أبو يونا كما انه من قرية منزل صيدا بجوار بحيرة طبرية، ايضا يُعد أخ أندراوس.

بطرس حرب: سياسي وحقوقي من أصول لبنانية، كما أنه هو عضو في البرلمان، عمل بمنصب وزير الاتصالات اللبناني الماضي، لقد تعرض لمسعى اغتيال في عام 2012 بواسطة قنبلة ومتفجرات وُضعت له في مصعد العقار المخصص .

صور اسم بطرس

 معنى اسم بطرس
معنى اسم بطرس
 معنى اسم بطرس
معنى اسم بطرس

بعد ما تعرفنا على معنى اسم بطرس والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *