التخطي إلى المحتوى
معنى اسم تركى
معنى اسم تركى

اسم تركى الكثير من الأسماء نسمعها عنها في وقتنا هذا، وبشكل خاص مع تطور التكنولوجيا، وتزامن العصور فترغب كل أم في التسمية بأسماء تكون ذات طابع خاص وتحتوي على معنى قيم ونحن سوف نتعرف على ما هو معنى اسم تركي وما هو اسم اصل هذا الاسم وما هي الصفات المميزة لاسم تركي كل هذا عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم تركي

وهو اسم معرفة مذكر من اصل تركي وهو يسمى به نسبة إلى تركيا وهو يقصد الحُسن والرشاق, وهو اسم ذائع بكثرة بين العرب والخليج العربي حيث العديد من الأمراء يسمون بذلك الاسم .

حكم الإسلام في التسمية باسم تركي

اسم تركي هو من الأسماء المحبب التسمية به، وهو اسم غير مكروه ولا حرج من التسمية به .

صفات حامل اسم تركي

هو إنسان شجاع،مقدام وهو جرئ بطبعه، كما أنه يحب الخير وهو نشيط بطبعه، وهو فطن جدا كما أنه يحب ممارسة الرياضة،وهو محبوب من الجميع لأنه قلبه يمتاز بالطيبة .

مشهورين حامل اسم تركي

تركي الشكر: وهو كاتب وروائي من اصل مواطن سعودي كما ناه في الطليعة عمل في صحيفة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ثم بعدها انتقل للكتابة في صحيفة الشرق الأوسط وهو في الوقت القائم يكتب في جريدة الوطن وهو أستاذ أكاديمي أسبق كما انه عمل بمنصب أستاذا للعلوم السياسية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود وله ستة من الأولاد .

تركي الدخيل: وهو إعلامي وصحفي من اصل ابن السعودية كما انه قد شارك في في إنشاء قناة العربية، وفي إنشاء موقع العربية وايضا في إنشاء موقع إيلاف الإلكتروني وهو قد تمكن من إنشاء مجلة الإقلاع الإلكترونية واصبح رئيس فيها .

تركي اليوسف: وهو ممثل وأيضاً مذيع من اصل مواطن سعودي حيث قد قام بالتمثيل في أول فيلم ابن السعودية ياباني مشترك حيث كان عمره ثمانية عشرة عام كما انه تمكن من تمرين بعض الممثلين في الإذاعة المملكة السعودية وهو ابن المذيع المتميز في التلفاز والإذاعة المملكة السعودية خالد اليوسف .

صور اسم تركى

 معنى اسم تركى
معنى اسم تركى
 معنى اسم تركى
معنى اسم تركى

بعد ما تعرفنا على معنى اسم تركى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *