التخطي إلى المحتوى
معنى اسم تمارة

اسم تمارة اسم مميز جدا وانتشر منذ مسلسل الاسطورة وتجسيد دور مي عمر للدور واتقانه بحرفية شديدة لذلك انتشلر الاسم وهو في الحقيقة اسم مميز جدا ويحمل الكثير من الصفات والمعانى الراقية التى سنتعرف عليها سويا عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم تمارة

وهو اسم معرفة مؤنث من اصل عبري، وهو يقصد شجرة النخيل، وفي اللغة العربية يقصد اليابس من ثمر النخل، وهو فترة من مدد التمر كما انه اسم شائع في البلاد الأوربية وممكن كتابتها بحرف التاء المربوطة.

حكم الإسلام في التسمية باسم تمارة

اسم تمارا هو اسم يجوز التسمية به ولا حرج منه ولكن من المفضل التسمية بأسماء عربية الأصل .

صفات حاملة اسم تمارة

شخصية مرحة تحب الضحك والهزار،وهي خفيفة الدم والظل كما أنها محبوبة من الجميع وهي تحب الفن وتعشق الموسيقى وحب موائمة الأزياء والموضة،وهي تحب الرسم كما أنها فطنة بشكل كبير وحساسة ورومانسية .

مشهورين حاملة اسم تمارة

تمارا القباني : وهي مصممة أزياء، مذيعة، ممثلة وايضاً عارضة أزياء ولقد بدأت دراستها في دبي حيث قد عملت في أولها، كمذيعة في واحدة من قنوات دبي، ولقد تميزت باسلو بها العصري في التصميم والتمثيل، حيث تميزت في تقديم المهرجانات منها ” مهرجان دبي السينمائي العالمي،رجان دبي للتسوق وأسبوع الموضة في دبي ،مهرجان الخليج السينمائي ” وتوجهت إلى التمثيل حيث استطاعت من المساهمة في الكثير من الأفلام السينمائية،كما أنها تمَكّنت إنشاء تمارا القباني دكان الأزياء تمارا القباني دكان الأزياء السهرة،كما نالت تمارا على مجموعة من الجوائز تقديراً لجهودها في مساندة تصنيع السينما في دبي .

صور اسم تمارة


بعد ما تعرفنا على اسم تمارة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

قد يهمك أيضاً :-

  1. معنى اسم تمارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *