التخطي إلى المحتوى
معنى اسم ثروت
معنى اسم ثروت

اسم ثروت من الاسماء المختلفة والجميلة جدا والرقيقة رغم قدمه فهواسم مميز وسهل وبسيط واليكم معنى اسم ثروت التفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم جميع معانى الاسماء عبر موقعنا سواء كانت اسماء عربية او غربية.

معنى اسم ثروت :

وهو اسم مذكر وهو اسم تركي وأصله عربي الأصل ومعناه كثرة المال.

صفات حاملة ذلك الاسم :

وهو فرد متواضع كثيرا ماً رغم طموحه العالي وهو مؤهل لتحمل المسئولية وذكي كما يبحث عن المثالية كما أنه فريد عمن حوله بطريقة ونمط تفكير خاص ومختلف أيضاً فيمكن الغعتماد عليه كثيراً نحو الاحتياج .

مشهورين يحملون اسم ثروت

ثروت الخرباوي: وهو محامي مصري وأحد أعضاء نقابة المحامين في جمهورية مصر العربية وقيادي بارز أسبق في جماعة الإخوان المسلمين في جمهورية مصر العربية.

ثروت عكاشة : وهو كان وزيرا للثقافة ونائب رئيس مجلس الوزراء المصري سابقا وهو من من (مواليد العاصمة المصرية القاهرة بمصر عام 1921 – وافته المنية 27 شباط 2012) .

ثروت أباظة : وهو كاتب وروائي مصري هائل، يعتبر من أعلام محافظة الشرقيةمركز الزقازيق قرية غزالة وله اسهاماته العديدة في الأدب وهو من أسرة أباظة وهي من أعرق عائلات جمهورية مصر العربية وهي عائلة أدبية قدمت للأدب العربي عمالقة من الأدباء علي قمتهم أبوه المؤلف والكاتب دسوقي أباظة وعمه الشاعر عزيز أباظة وعمه الكاتب الهائل فكري أباظة.

ثروت بدوي : وهو الفقيه الدستوري و أستاذ التشريع الدستورى بكلية الحقوق جامعة العاصمة المصرية القاهرة كما أنه ساهم في إلغاء الإشعار العلني الدستوري المكمل في فترة حكم الرئيس محمد مرسي وإلتحق بكلية الطب و لكنه لم ينهي ثم التحق بكلية الحقوق عام 1945 و حصل على الليسانس بتقييم جيد بشكل كبير 1949م و كان ترتيبة الثالث على الدفعة ثم تم تعيينة في مجلس الجمهورية عام 1949 م و حصل على الدكتواره من فرنساعام 1954 بعنوان نظرية إجراء الامير في التشريع الادارى وهو استاذ بجامعة العاصمة المصرية القاهرة

صور اسم ثروت

معنى اسم ثروت
معنى اسم ثروت
معنى اسم ثروت
معنى اسم ثروت

بعد ما تعرفنا على معنى اسم ثروت والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

قد يهمك أيضاً :-

  1. معني اسم ثروت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *