موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم ثناء

اسم ثناء من الاسماء المحببة جدا لدى الجميع وهواسم مختلف ويحمل الكثير من الصفات الجميلة جدا لذلك سنتعرف على كل ما يخص اسم ثناء وتفاصيل الاسم وما يحمل الاسم من صفات ومعانى داخلية واليكم معنى اسم ثناء عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم ثناء في اللغة العربية

وهو اسم معرفة مؤنث وهو يقصد الشكر، الحمد، الإطراء، كثرة المديح .

حكم الإسلام في التسمية باسم ثناء

اسم إطراء هو اسم غير مخالف للشريعة الإسلامية، وهو اسم لا يحمل معنى مهين لصاحبه ولذلك فهو يجوز التسمية به .

صفات حاملة اسم ثناء

شخصية اسم مدح هي بنت مطيعة، وهي إنسانه حساسة وهي عاطفية، كما أنها رقيقة وهي تحب القراءة والرسم،كم أنها نشيطة، وذكية بشكل كبير، وهي متعاونة وذات قلب طيب وحنون، كما أنها تحب تحويل نمط حياتها وتحب كثرة السفر والترحال .

مشهورين حاملة اسم ثناء

مدح دبسي : وهي ممثلة من اصل سوري،ولقد ساهمت إطراء دبسي مع ختها الفنانة ثراء بالعديد من العروض التي تقدم على خشبة المسرح في حلب، وهي كانت من أوائل الفنانين الذين قد ساهموا في إنشاء المسرح القومي كما أنها تمكنت من الانضمام إلى نقابة الفنانين السوريين، ولقد تمكنت من المساهمة في أفعال التليفزيون، الإذاعة،السينما وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي قد تزوجت من الممثل سليم صبري وانجبت فتاة وهي تسمى يارا وهي أيضا تعمل بالمجال الفني .

صور اسم ثناء

معنى اسم ثناء
معنى اسم ثناء
معنى اسم ثناء
معنى اسم ثناء

بعد ما تعرفنا على اسم ثناء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط