موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم جفين

معنى اسم جفين كثير من الأسماء أصبحت غريبة وغير مفهومة المعانى ولا حتى واضحة من خلال السمع لذلك الجميع يلجأ إلى الانترنت لمعرفة معنى هذا الاسم فنحن نوفر لك كل ما تسأل عنه واليوم نتعرف على معنى اسم جفين.

معنى اسم جفين

جفين اسم علم مؤنث من اصل عربي، وكذلك يتسمى به للذكور، وهو يعني غمد السيف، كذلك تصغير لكلمة جفن غطاء العين. كتابة اسم جفين بالانجليزي اسم جفين من الأسماء السهل كتابتها في اللغة الانجليزية فهو يُكتب بهذا الشكل “Jufain“.

صفات حامل اسم جفين

شخصية تتميز بالذكاء وحب الدراسة. كما أنها دائمة السعي لتحقيق ما تتمناه في حياتها. تهوى القراءة وممارسة الرياضة. زوجة مثالية، مطيعة، صبورة.

حكم الإسلام في تسمية اسم جفين

اسم جفين لا يحمل معنى مهين لمن يتسمى به، كما أنه لا يخالف معناه لتعاليم الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى أنه من اصل عربي، لهذا يجوز التسمية به.

مشاهير حاملة اسم جيفين

جفين البيشي: لاعب كرة قدم السعودي وهو يلعب فب مركز قلب الدفاع وفي الوقت الحالي يلعب في نادي التعاون، كما أنه استطاع أن يلعب في المنتخبات السعودية والمنتخب الأوليمبي في البداية، ولقد حصل على كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس ولي العهد في عام 2007، كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2012.

صور اسم جفين

بعد ما تعرفنا على معنى اسم جفين والصفات التي يحملها والمعانى الكثيرة التي يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما فى انتظار تعليقاتكم ومراسلتنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط