موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم جميلة

اسم جميلة من الاسماء التى على مسمى فعندما تسمع اسم جميلة يذهب خيالك الى كل ما هو جميل ومختلف لذلك هو اسم محبب لدى الجميع ويحمل الكثير من الصفات الجذابة والراقية واليكم معنى اسم جميلة بالتفصيل وما يحمله الاسم من معانى وصفات مختلفة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم جميلة :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل وهو يطلق على اسماء الفتيات منذ القدم على إعتقاد منهم بأن ستصبح البنت حسنة الهيئة الخارجية وجذابة .

حكم التسمية بذلك الاسم :

معنى اسم جميل قيم ومميز وهو من ضوابط الشريعة الاسلامية فيجوز التسمية بذلك الاسم .

صفات حاملة ذلك الاسم :

شخصيتها جلية وصريحة مع الجميع وهي جريئة وتحب عمل الخير وتحب القراءة وتحصيل العلم وهي متفوقة في دراستها وهي عاطفية وتميل إلي السكون .

معنى اسم جميلة في علم السيكولوجي :

حيث إسم جميلة يقصد في علم السيكولوجي هو حب الإيخاء وأنها تفضل تأسيس الصلات بين الناس والمثابرة على المصاعب .

اسم جميلة في الأحلام :

اسم جميلة إذا شاهدته في الحلم فهو يقصد أن شئ ما جميل سوف ينشأ لك في حياتك .

اسم جميلة في القرآن الكريم :

اسم جميلة لم يذكر في القرآن الكريم .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

جميلة عوض : وهي ممثلة مصرية وقد كان أكثر أهمية دور في حياتها الفنية الذي أخرجها للناس وجذبت الأنظار إليها هو في مسلسل تحت الهيمنة والذي كان بطلته هي الفنانة نيللي كريم الذي لقى رواج وإنتشار عظيم بين المتفرجين لأنه عرض وناقش إشكالية الإدمان وهو عرض في رمضان في عام 2015 وقد كانت الفنانة المصرية جميلة قد ساهمت في عمل آخر وهو في فيلم من 30 سنة وقد كان مسابقة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي ولا ننسى أن الفنانة جميلة هي إبنة المخرج عادل عوض ووالدتها هي الفنانة اللبنانية راندا عوض وهي ايضاً حفيدة للممثل المصري الهائل محمد عوض .

جميلة البداوي : وهي مطربة من أصل مغربي وهي تقيم في جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وكانت مستهل ظهورها وانطلاقها عن طريق أنها قامت بالمساهمة في برنامج نجم الخليج في عام 2010 حيث أنها قد حصلت على مرتبة عالية ولكنها لم تفز بلقب البرنامج ولكنها لم تقف زمانها وقامت بإصدار عديدة ألبومات ناجحة ونالت على شهرة واسعة .

صور اسم جميلة

معنى اسم جميلة
معنى اسم جميلة
معنى اسم جميلة
معنى اسم جميلة
معنى اسم جميلة
معنى اسم جميلة

بعد ما تعرفنا على اسم جميلة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط