موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم جنى

اسم جنى من الاسماء الجميلة جدا والمعروفة والتى انتشرت بشكل كبير فى الفترات الاخيرة لما يحمله الاسم من معانى وصفات جميلة ومميزة واليكم معنى اسم جنى بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وما يحمله الاسم من تفاصيل وصفات ومعانى ودلائل.

معنى اسم جنى

وهو اسم معرفة مؤنث من أصل عربي وهو يقصد كل ما يجنى من الشجر من الثمار أي كان نوعه وهو يقصد الخير ,البركة .

صفات حاملة ذلك الاسم

فهي بنت مدللة وحساسة بشكل كبير وهي عاطفية وتحب الأماكن الهادئة وهي تحب القراءة والرسم كما أنها فطنة وتحب تحصيل العلم كما أنها نشيطة بشكل كبير ومتعاونة .

معنى اسم جنى في القرآن الكريم

لقد ورد اسم جنى في القرآن الكريم في سورة الرحمن في قوله الله سبحانه وتعالى ” مُتَّكِئِينَ عَلَىٰ فُرُشٍ بَطَائِنُهَا مِنْ إِسْتَبْرَقٍ ۚ وَجَنَى الْجَنَّتَيْنِ دَانٍ ” .

حكم التسمية بذلك الاسم

ذلك الاسم ذات معنى قيم وجميل ويجوز التسمية بذلك الاسم ولا حرج منه .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

جنى مقداد : وهي طفلة ضئيلة تغني في قناة طيور الجنة حيث أنها تغنى أعاني للأطفال على نحو جميل كما أنها تمتاز بصوت قوي وخلاب وشخصية مرحة الأمر الذي حازت على إعجاب العديد من الناس .

جنى عمرو: وهى ممثلة من اصل مصري ولقد خلت إلى التليفزيون بواسطة برنامج الأطفال ستار صغار حيث كان يعرض على وهي تتميز بخفة دمها ولقد ساهمت في الكثير من الأفعال الفنية الناجحة كما أنها قامت بتقديم برنامج خاص بها وهو ” الليلة مع جنى ”

جنى الشمري : وهي طفلة مغنية في قناة طيور الجنة حيث تنشد العديد من أغاني الأطفال كما أنها قد ساهمت في أوبريت احتفالات اليوم الوطني بمنطقة حائل حيث نالت على إعجاب العديد من الناس لما يمتاز بها من صوت فريد .

صور اسم جنى

 معنى اسم جنى
معنى اسم جنى

بعد ما تعرفنا على معنى اسم جنى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط