موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم جوليا

اسم جوليا من الاسماء الجميلة والجديدة والمختلفة والتى توحى بالجمال والاختلاف والتميز ويحمل اسم جوليا العديد من الصفات التى تميزه عن غيره من الاسماء واليكم تفاصيل الاسماء الجديدة والقديمة واليكم معنى اسم جوليا عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم جوليا :

وهو اسم من أصل لاتيني ويعني الفتاة الصبية الشابة في الفؤاد والذهن كما يقصد الحسناء ذات الشعر الأملس ويلفظ بالإنجليزية جولييت أو جولي أو جوليانا والمذكر من اسم جوليا هو جولوس ويوليوس .

معنى اسم جوليا في علم السيكولوجي :

يفسر اسم جوليا في كتب علم السيكولوجي على أنه هي شخصية قوية وصلبة وذات رأي متميز وقرار سديد .

اسم جوليا في الأحلام :

اسم جوليا في الأحلام يفهو حمل الخير والحسن والجمال ويفسر في بعض الأوقات يفسر على ولادة طفل حديث في أسرة الحالم .

حكم التسمية بذلك الاسم :

معنى جوليا هو الفتاة الحسناء الجميلة وهو يحمل معنى جميل ولا حرج من التسمية به للفتيات .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي شخصية ملفتة للانتباه ولكنها عصبية وتحب التعلم والتحصيل الدراسي كما أنها نشيطة ويمكنها إتخاذ الأحكام السليمة في الوقت الملائم وتحب التجوال والسفر .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

جوليا روبرتس : وهي ممثلة أمريكية الأصل وقد كانت من صمن أمانيها أن تصبح طبيبة بيطرية ولكنها إتجهت للكتابة الصحفية ومن بعدها إتجهت للتمثيل حيث كانت مستهل ظهورها في فيلم “Mystic Pizza” ومن هنا كانت نقطة تغير جوليا روبرتس حيث اشتهرت في ميدان التمثيل ولامع نجمها وسط الحشود وأصبحت أضخم نجمة في هوليود وعملت بالكثير من الأدوار المتغايرة في الكثير من الأفعال الفنية المتغايرة كما نالت على جوائز كثيرة منها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ومازالت في تقدم وإزدهار .

جوليا بطرس : وهي مطربة من أصل لبناني حيث اشتهرت بأغانيها الوطنية التق حفزت بين صفوف الثوار ولمع نجمها بين الثوار والوطنين الأمر الذي جعلها تنال عديدة جوائز وأوسمة من الدول العربية نتيجة المساهمة بصوتها في الصمود وفيما يتعلق لحياتها الضخصية فهي زوجة إلياس بو عسير نائب رئيس الجامعة الأمريكية وهي مقيمة بمدينة دبي وأنجبا طفل وسمي بسامر .

صور اسم جوليا

معنى اسم جوليا
معنى اسم جوليا
معنى اسم جوليا
معنى اسم جوليا


بعد ما تعرفنا على اسم جوليا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط