التخطي إلى المحتوى
معنى اسم حنين

اسم حنين من الاسماء الجميلة جدا والمفعمة بالحنان والجمال والحب والرحمة والمودة وجميع الصفات الجميلة التى يحملها هذا الاسم تجعله اسم مختلف عن باقي الاسماء لذلك سنتعرف على معنى اسم حنين عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم حنين :

وهو اسم مؤنث عربى ، وهو معناه إشتياق وهو حن للشئ إذا اشتاق إليه وحنين هو صوت الأم الى نجلها وايضا صوت الذي في فؤاده نزعة وجع ومعناها هو صوت الريح والنسيم الرقيق وهو صوت العود نحو النقر عليه ،صوت القوس نحو الإنباض ،صوت المرأة تفتقد قرينها وايضاً فهو صوت المشتاق.

صفات حاملة اسم حنين :

مطيعة وليس فى صفاتها العند كما أنها تحب أن تخدم من حولها وتقضى عنهم حاجاتهم .
وهي تتسم بخفة الدم ويحبها كل من يراها كما أنها تحب الانتباه بمظهرها وتعشق اللون الروز .

 

مشهورين حاملة لإسم حنين :

حنين النقدي : وهو اسم بدأ ظهوره على تليفزيون دولة قطر أثناء الفترة القليلة السابقة وأصبحت المذيعة الشابة في مرحلة ضئيلة تأخذ موقعها ومكانتها بين نجمات التليفزيون وقد كان برنامج “فن في فن” وهو الذي يقوم بتغطية مستجدات الوسط الفني في العالمين العربي والأجنبي ويعتبر يومياً سبت احتمالية جيدة للمذيعة الشابة أن تثبت وجودها على الساحة الإعلامية القطرية.

صور اسم حنين


بعد ما تعرفنا على اسم حنين والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *