موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم داليدا

اسم داليدا اسم مميز جدا ويحمل الكثير من الصفات والمعانى القيمة على الرغم من قلة انتشاره ولكنه اسم راقي جدا لذلك سنتعرف على معنى اسم داليدا بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم داليدا :

وهو اسم معرفة مؤنث، هو إما عربي محرف عن تليدة، ومعناه: العريقة النسب، أو هو اسم إسطوري يوناني ومعناه: الزهرة، ولم نجده في المعجمات الغربية. ويلفظ: داليدا، دليده، داليده وهو معناه ايضاً المتمايلة والمغناجة .

صفات حاملة اسم داليدا :

شخصية ذلك الاسم ملئ بالآنوثة والدلع والنعومة والدلال والجمال والوداعة والبراءة والعطف والفؤاد الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة وعلو الأمر والكرم والشرف والمجد والهدوء والرزانة التعقل والذهن .

مشهورين حاملة اسم داليدا :

داليدا : وهي فنانة ومغنية إيطالية مصرية أوتسمى باسم يولاندا كريستينا جيجليوتي وهي ولدت في شبرا لأبوين من المهاجرين وترجع أصولهما إلى جزيرة كالابريا جنوب إيطاليا كما أنه قد بدأت حياتها بالمساهمة في منافسة ملكة حُسن جمهورية مصر العربية حيث انتصرت بها سنة 1954 ثم عقب هذا بدأت حياتها الفنية في الجمهورية الفرنسية وغنت بتسع لغات: العربية والإيطالية والعبرية والفرنسية واليونانية واليابانية والإنجليزية والإسبانية والألمانية وإستمر فوزها حيث عند داليدا أكثر من 500 أغنية بلغات متنوعة والحاصلة على الألقاب والأوسمة الكثيرة وكرمها الجنرال الفرنسي.

صور داليدا


بعد ما تعرفنا على اسم داليدا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط