موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم دانة

اسم دانة اسم مختلف واسم بسيط ويوحى بالرقة والتميز ويضيف الاسم الى صاحبه كثير من الصفات المختلفة والجميلة لذلك سنتعرف على جميع الاسماء المختلفة والغريبة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم معنى اسم دانة بالتفصيل.

معنى اسم دانة

وهو اسم معرفة مؤنث له عديدة أصول فيقال إنه عربي الأصل وهو يقصد حبة اللؤلؤ التي يتم استخراجها من البحر كما تعني حبة بذر النبات أو بذرة الفاكهة وهو صفة عن التذلل والتواضع ويقال إنه اسم فارسي الأصل بمعنى الهبة والعطاء أو الهدية ويعني في اللغة العبرية هو الحكم بمعنى هو الفاصل بين الحق والباطل وفي اللغة الإنجليزية فهو يقصد الفرد الآتي من الدنمارك وهي تكتب بحرف الألف أو لهاء.

حكم الإسلام في تسمية دانة

اسم دانه هو اسم ذات معنى متميز وجميل ولا يخالف الشريعة الإسلامية فيجوز التسمية بذلك الاسم ولا حرج من التسمية به.

صفات حاملة اسم دانة

فهي شخصية مرحة تحب الضحك وكثرة الفكاهة وهي محبوبة من الجميع نظراً لخفة دمها كما أنها نشيطة وذكية بشكل كبير وتحب القراءة والرسم وهي متفوقة في دراستها.

مشهورين حاملة اسم دانة

دانة علان: وهي وهي خريجة من كلية الصيدلية من مملكة الأردن وهي مقيمة بالعاصمة السعودية ومن وهواياتها تحب التصوير والمونتاج والقيام بالأعمال اليدوية وأيضا القراءة.

دانة المساعيد: وهي ممثلة من أصل أردني ولقد بدأت مشوارها في ميدان الفن في عام 2009 وهذا بواسطة البرنامج الكوميدي المشهور طول بالك وتوالت الأفعال الفنية منها فتيات الثانوية، لك يوم، عقب الخاتمة ووالدتها من أصل كويتي.

دانة جبر: وهي ممثلة من أصل سوري وقد كانت تملك موهبة التمثيل منذ الطفولة حيث أنها عملت بالمسرح وهي في عمر السادسة وبعدها انتقلت للتمثيل في التليفزيون وتوالت العديد من الإجراءات الفنية وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي حفيده الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف ولذلك كان دخولها إلى ميدان الفن سهلاً نظرا لأنها من أسرة فنية.

صور اسم دانة


بعد ما تعرفنا على اسم دانة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط