موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم دعاء

اسم دعاء من الاسماء الجميلة والمنتشرة والتى توحى ببعض الصفات المحببة والمختلفة لدى الجميع وهو اسم مازال انتشاره موجود رغم قدمه لذلك سنتعرف على معنى اسم دعاء وما يحمله الاسم من صفات ومعانى عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم دعاء

يعد اسم دعاء هو من الأسماء العربية التي اشتهرت بشكل ملحوظ في وقتنا ذلك وهي لها الكثير من المعاني فهو اسم جميل في اللفظ وفي المعنى ولِهذا العديد يحبون ذلك الاسم لأنه يدل على دعوة العفو والمغفرة من الله عز وجل ودعاء وهو من الاسماء العلم المؤنث، وهي عربية الأصل، وهي مصدر بمعنى: الإبتهال إلى الله، ورجاؤه، وتمجيده كما أوضحت كلمة دعاء عديدََا في القرآن وقد وردت في كتاب الله عز وجل عديدة مرات.

صفات حاملة ذلك الاسم :

هي إنسانه حساسه بشكل كبير وهي سريعة البكاء وتحب الألوان الداكنة وتحب المرح والتعاون والنشاط وتتسم بالذكاء .

حكم التسمية بذلك الاسم :

لا عائق بالستميه به ويجوز التسمية بذلك الاسم فهو اسم محبب وجميل ولا يوحي لعبودية أو إساءه لحامله.

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

دعاء رجب : وهي فنانة مصرية وهي من مواليد العاصمة المصرية القاهرة ولقد ساهمت في العديد من الإجراءات الفنية سواء في التليفزيون أو السينما وهي فنانة تتمتع بالطموح حيث بدأت مشوارها على المسرح ثم إلي الشاشة حتى أتت فرصتها عن طريق ظهورها في مسلسل كيد النسا ثم توالت بعدها العديد من الأفعال الفنية حيث حازت أدوارها على إعجاب المتفرجين .

صور اسم دعاء


بعد ما تعرفنا على اسم دعاء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط