موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم ديما

اسم ديما من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى توحى بالجمال والخفة والبساطة لذلك سنتعرف على كل ما يخص معنى اسم ديما بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وجميع الاسماء العربية والغربية التى تبحثونا عنها على موقعنا هنا.

معنى اسم ديما :

وهو اسم مؤنث ومعناه مطر يكون فيه راحة وهو مطر يدوم خمس أيام ,مطر يدوم يوماً وليلة كما انه قيل الديمة من المطر بمعنى الذي لا رعد فيه ولا برق يدوم يومها وجمعها ديم وهو الواو من الإجراء ظل يدوم كما أن أصل اسم ديما هو عربي .

مشهورين ذلك الاسم:

ديما قندلفت: وهي ممثلة ومغنية سوريا كما أنها ساهمت منذ بدايتها في الكثير من المسلسلات السورية وهي ولدت في دمشق عاصمة سوريا، درست في كلية الاستثمار، بدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى جوقة أخرى اسمها قوس قزح ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش انضمت بعدها لفرقة سفر (فرقة فنية مؤلفة من تسعة أفراد) وأقاموا إحتفالية في لبنان. قام التلفاز السوري بعرض بعض أغاني الفرقة، أصدرت قرارا دخول التمثيل والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في جمهورية سوريا وقد كانت بدايتها بمسرحية «أغنية القمر» ثم توالت أعمالها في المسرح والتلفاز.

ديما بياعة: وهي ممثلة جمهورية سوريا ولدت في الشام السورية للأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري وابنة مدير التصوير «حازم بياعة» وخالتها هي الممثلة سلمى المصري، كان بدايتها الفنية في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنها كانت إنطلاقتها وبعدها عملت عديدة أدوار رسخت في عقول المتفرجين حيث أشتهرت بشخصية «سوسو» في مسلسل الفصول الأربعة.

صور اسم ديما


بعد ما تعرفنا على اسم ديما والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط