موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم رؤى

اسم رؤى اسم جميل يحتوى على اكثير من المعانى والصفات المميزة والرائعة لذلك انتشر التسمية بهذا الاسم منذ وقت طويل وحتى الآن لذلك سنتعرف على معنى اسم رؤى بالتفصيل وما يحمله من صفات ومميزات مختلفة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم رؤى في اللغة العربية

اسم رؤى مؤنث عربي الأصل معناه الإبصار بالعين أو بالفؤاد كما انه يدل على ما يُرى في السبات وذلك الاسم يحمل العديد من المعاني الجميلة التي بها بعض الشيء من الروحانيات أو الرؤى في المنام وذلك دليل على أن ذلك الاسم محبب عند الله عز وجل ويوجد العديد من الأفراد يميلون لذلك الاسم الجميل الحامل عديد من المعاني الفريدة تجعله غير مشابه عن الأسماء الأخرى التقليدية، كما أن هناك أسماء جديدة بدأت في الظهور ولكن لم تكن محببة عند القلة وهذا لأنها تحمل بعض المعاني الغير مفهومة كما أن القلة منها مجهول المصرح بالخبر حيث أنها تكون غير عربية الأصل.

حكم اسم رؤى في الإسلام

رؤى اسم بنت لم يمنع تسميته للبنت المسلمة فهو اسم يحمل معاني فريدة ليس فيها أي مخالفة دينية.
الدين الإسلامي لم يكن فيه أي شيء يدل على حُرمانية الاسم المذكور.
الشريعة الإسلامية ليس بها ما يمنع ذلك الاسم حيث لا يبقى فيه أي عبودية لغير الله سبحانه وتعالى.
الدين الإسلامي شدد بان الأسماء التي بها إساءة لصاحبها او للشريعة يكون مخالف ولا يجوز تسميت.
يجوز التسمية بالاسم فهو يحمل معاني جيدة مأخوذة من الروحانيات حيث يدل على البصيرة في المنام.

صفات حاملة اسم رؤى

إنسانه عطوفة وتشفق على المتعسرين والمساكين.
طيبة الفؤاد ومتسامحة لا يبقى بها أي ضغينة تجاه احد.
بنت اجتماعية وذكية يمكنها التداول مع الآخرين بكل نصح.
تميل للمرح والفكاهة فهي تحب الضحك والهزار فإنها بشوشة الوجه ومتألقة.

صور اسم رؤى


بعد ما تعرفنا على اسم رؤى والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط