موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم رباب

رباب يحما معانى كثيرة ومختلفة وتكون مميزة فحاملة اسم رباب تتميز بالكثير من الصفات الرائعة والمختلفة التى تميزها عن البقية لذلك اسم رباب اسم جميل ومحبب لدى الجميع ةاليكم معنى اسم رباب عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم رباب :

وهو اسم مؤنث معرفة يعود أصلة إلى العربية وتعني كلمة رباب هي ألة موسيقية وترية يستخدمها العرب في الموسيقى ويعنى كذلكً هي السحابة البيضاء وهي جمع لكلمة ربابة.

حكم التسمية بذلك الاسم :

اسم رباب لا يحمل معنى مهين لصاحبه ولا يحمل معنى الشرك فيجوز التسمية به .

صفات حاملة ذلك الاسم :

وهي شخصية قوية ذات قلب عظيم وهي تحب الخير وهي مطيعة وهادئة ولكنها عصبية كما أنها متقلبة المزاج وهي فطنة ونشيطة وتحب المرح .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

رباب كنعان: وهي ممثلة من أصل سوري خيث أنها عضو في نقابة الفنانين السوريين وظهرت في ميدان التمثيل في عام 1990 حيث أنها ساهمت في العديد من الأفعال الفنية الناجحة وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي متزوجة من الفنان جهاد وانجبا فتاة ولا ننسى أنها تكون ابنة الشاعر علي كنعان .

رباب فاخر: وهي فنانة مصرية حيث أنها قدمت في ميدان التمثيل بتأدية أدوار الراقصة أو تجسد المرأة الشعبية وما زالت رباب تعمل في ميدان الفن وتقدم الكثير من الإجراءات الفنية الناجحة .

رباب حسين: وهي مخرجة تليفزيونية لها العدي من أفعال الدراما ومن أكثر أهمية الممارسات التي قامت رباب بإخراجها هي مسلسل حق مشروع مسابقة حسين فهمي , مسلسل “حضرة المدعى عليه والدي”مونديال نور الشريف،”الليل وآخره”مسابقة يحيى الفخراني والعديد من الممارسات الدرامية الناجحة الشهيرة التي أثرت غلي المتفرجين لأن أعمالها تلامس وتحاكي الواقع ولا ننسى أنها زوجة المخرج أحمد توفيق .

رباب المهدي: وهي أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عاصمة مصر .

صور اسم رباب

معنى اسم رباب
معنى اسم رباب
معنى اسم رباب
معنى اسم رباب

 

بعد ما تعرفنا على اسم رباب والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط