موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم رفيدة

اسم رفيدة من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة وهو اسم يوحى بالعطاء والحب الوفير والخير واليكم معنى اسم رفيدة بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل عبر موقعنا بجانب جميع الاسماء العربية والغربية.

معنى إسم رفيدة :

وهو إسم معرفة مؤنث عربي الأصل بصيغة التصغير ومعناه: المنحة الضئيلة، المعونة، النصيب، ورفيدة الأسلمية كانت مجاهدة حيث كانت تداوي مصابين المسلمين. ويدلع الاسم فيقال: رافي.

صفات حاملة إسم رفيدة :

شخصية تتصف بالعطاء من دون حواجز والخير والبركة والسحر والجاذبية والجمال والانوثة وقوة الشخصية ومجابهة المشكلات بكل إستقرار والوضوح والثقة بالنفس والبراءة والاحتواء والحب والحنان والعطف والمشاعر الرقيقة وحلاوة المجلس وجمال الجديد والوجه الصبوح والبياض والحسن والرأفة والرحمة والهدوء والتعقل والثبات .

مشهورين حاملة لإسم رفيدة :

رفيدة ياسين : وهي إسم برز في سماء الإعلام العربي و على نحو خاص عن طريق عملها كمراسلة متجولة في قناة سكاي نيوز العربية حيث كانت ومازالت تتجول بين بؤرة ساخنة إلى أخرى حيث تقوم بتغطية كل الأحداث الساخنة و تعرضت لعدد من المشكلات منها التعرض للإختطاف والإعتقال و هي مثل غيرها من العاملين في الميدان الاعلامي « وظيفة المشاق « تعتبر هذا مهر مهنتها الطبيعي .

رفيدة الحبش : وهي عضو في منتدى الوسطية الدولي وأيضاً عضو في لجنة حوار الأديان وهي عضو في التجمع الوطني لخيار الصمود كما تعمل مع قناة اقرأ الفضائية في تجهيز وتقديم برامج دينية

صور اسم رفيدة


بعد ما تعرفنا على اسم رفيدة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط