موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم رودينا

اسم رودينا من الاسماء التى ليست بقديمة وليست بحديثة ولكنه على كل حال اسم مختلف ويوحى بالكثير من المعانى الجميلة والمختلفة واليكم معنى اسم رودينا بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم رودينا :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل وهو من الردن وهو صوت حدث السلاح بعضه على بعض وهو مشتق من ردن ومعناه الرمح وهو إسم رمح من رماح الرسول صلى الله عليه وسلم حيث كانت فتاة تصنع الرماح وتقومها كانت إسمها رودينا فسموا الرمح الروديني

حكم التسمية بذلك الاسم

:يحمل ذلك الاسم معنى جميل وهو صوت السلاح فهذا المعنى متميز وجميل ويجوز التسمية بذلك الاسم .

صفات حاملة ذلك الاسم

:يتصف ذلك الاسم بأنها ذات قلب حنون وطيبة وهي عاطفية وتحب القراءة وتميل إلي السكون وتحب الرسم وهي نشيطة ومرحة تحب الضحك والفكاهه .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

رودينا فهمي : وهي ممثلة مصرية فقد بدأت الشغل الفني في عام 2006 وقدمت الكثير من الأفعال منذ بدايتها في السينما والتلفاز منها إغتيال شمس وهانم فتاة باشا والكثير من الأفعال الأخرى .

رودينا مصطفى : وهي شاعرة لها الكثير من الدواوين وولدت الشاعرة رودينا مصطفى الفيلالي في طرابلس في عام 1981
حيث نالت جائزة في الأدب الإنجليزي وبكالوريس في العلوم السياسية وإتنقلت من بلد إلي آخرى مع أبوها مصطفى الفيلالي وهو الذي شغل مناصب دبلوماسية على نطاق 53 عاما .

صور اسم رودينا

معنى اسم رودينا
معنى اسم رودينا

بعد ما تعرفنا على اسم رودينا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط