التخطي إلى المحتوى
معنى اسم روزاليا

اسم روزاليا هو اسم جميل ومختلف وهو محرف فى الاصل من اسم روز ويعنى الوردة الجميلة لذلك فهو اسم جميل ويحمل الكثير من المعانى الجميلة والمختلفة وهو فى الاصل اسم أجنبى واليكم معنى اسم روزاليا بالتفصيل عبر موقعنا مقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم روزاليا :

وهو اسم مؤنث أجنبي مأخوذ من روز كما أن أصل اسم روزاليا: أجنبي

صفات حاملة ذلك الاسم :

إنسانة حساسة كما أنها محبة للاستقرار وتكره التحويل وعنيدة وصلبة في مواقفه وهي منفتحة على الدنيا ومزاجية ويصعب إرضائها كما أن تملك ميول فنية جلية.

من مشهورين ذلك الاسم:

روزاليا ميرا: وهي سيدة إجراءات الإسبانية شاركة في إنشاء مجموعة الأزياء «إنديتيكس» التي تتضمن سلسلة متاجر التجزئة العملاقة «زارا».وقد كانت ميرا تركت المدرسة في سن الحادية عشرة للعمل خياطة, وفي عام 1991، تزوجت امانكيو أورتيغا وأسس الاثنان مؤسسة منسوجات ضئيلة أخذت في الاتساع لتشمل سلاسل دكاكين «زارا» وماسيمو دوتي وستراديفاريوس. وأنجب الاثنان طفلين، وطُلقا عام 1986. ولدى أورتيغا حصيلة تقدر بـ43 مليار يورو، الأمر الذي يجعله واحدا من أغنى رجال العالم. توفيت عام ٢٠١٣ عن عمر يناهز ال ٦٩ سنة أثر نزيف في الدماغ في حين كانت تقضي أجازة مع ابنتها في جزيرة مينوركا.

صور اسم روزاليا


بعد ما تعرفنا على اسم روزاليا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *