موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم رولا

اسم رولا اسم جميل يوحى بالصفات الجميلة التى تتميز به كل فتاة حاملة لهذا الاسم وهو اسم منتشر حاليا بشكل كبير لذلك سنتعرف على كل ما يخص الاسم من قريب ومن بعيد وما يحمله الاسم من صفات ودلائل جميلة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم رولا في اللغة العربية

اسم رولا وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل ويحمل معنى المرأة الجميلة، ذات القوام الممتلئ، وهو يقصد القاضية والحاكمة لمقاطعتها، ويقال أنه هو اسم مأخوذ من قبيلة شمال جزيرة العرب.

صفات حاملة اسم رولا

شخصية تتمتع بالحنية والحب والعطف على جميع من حولها.

كما أن شخصية اسم رولا تمتاز بأنها على قدر عظيم من الثقافة فهي تحب القراءة.
كما أنها متفوقة في دراستها وتهوى الرسم.
وهي مرحة بطبيعتها وتخب الفكاهة والضحك.
حكم الإسلام في التسمية باسم رولا
اسم رولا هو اسم عربي الأصلي ولا يحمل في معناه معنى مهين لصاحبه.
كما أنه لا يحمل معنى الشرك بالله ولا يخالف الشريعة الإسلامية.
اسم رولا يجوز التسمية به ولا حرج من التسمية به لبناتنا.

مشهورين حاملة اسم رولا

رولا سعد: وهي مطربة من أصل لبناني وهي عاشت في دير للراهبات في أعقاب موت قرينها وهجرة والدتها لها ولأخواتها، وفي مستهل حياتها قامت بفتح وكالة للأزياء مع أخواتها ولكنها أغلقتها، ولقد ظهرت في طليعة حياتها الفنية مع الفنان صابر الرباعي في أغنية حيروني وأغنية أتذكرك، ولقد دخلت ميدان التمثيل حيث ساهمت في مسلسل “الكنز”، وبدأت في ظهور على مدى واسع مع الفنانة صبيحة الشحرورة بواسطة أغنية “يانا يانا” وهي باعتبار الشهرة الحقيقة لها ومن بعدها توالت لها العديد من الأغاني حيث أنها اشتهرت في الخليج العربي.”
رولا خرسا: وهي إعلامية فقد بدأت حياتها في إذاعة البرنامج الأوربي وبعدها فقد سافرت إلى لندن، وعملت كمراسلة في التليفزيون المصري، وقدمت العديد من البرامج منها “برنامج في العمق، برنامج الرواية وما فيها مع رولا”، وهي تمتاز بأسلوبها الجميل في المحادثات والنقاش مع الضيوف.

صور اسم رولا


بعد ما تعرفنا على اسم رولا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط