موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم زهراء

اسم زهراء من الاسماء الجميلة جدا والتى انتشرت منذ القدم وما زالت منتشرة حتى يومنا هذا نظرا لان الاسم يحمل صفات ومعانى مختلفة تميزه عن باقى الاسماء واليكم معنى اسم زهراء بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم زهراء

اسم زهراء هو اسم معرفة مؤنث من أصل عربي، ويعرف بأنه، هو الملألئة ، المضيئة ، الصافية ، المشرقة الوجه والمذكر منها أزهر .

ويشار إليها باسم به المسلمات تيمناً وتحبباً بالسيدة فاطمة الزهراء فتاة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ومعناه حسنة اللون والمشرقة وشديدة الحمرة ومن تسمى زهرة فهي واحدة الزهر وزهرة الدنيا بهجتها وزينتها .

صفات حاملة ذلك الاسم

فهي شخصية تحب المرح والتسليه كما أنها متفائلة ومشرقة وهي زوجة فطنة تحتوى قرينها وهى أم حنونة وتهتم بتربية أبناءها الصغار جيدا ونشيطة.

حكم التسمية بذلك الاسم

لا حرج في التسميه بتلك الاسماء العربية ويجوز التسمية بذلك الاسم لانه لا يدل على أي محرمات أو إسائه لحامله .

مشهورين حاملة اسم زهراء

زهراء عادل: وهي إعلامية عراقية شهيرة ذو بهجة وإطلالة فريدة على شاشات التلفاز العراقي في برنامج فجر دولة العراق.

زهراء عرفة: هي ممثلة بحرينية من مواليد 8 تشرين الثاني 1969 قدمت الكثير من الأفعال التلفزيونية والمسرحية وقد كانت بدايتها في مسرحية لن أعيش في جلباب زوجتي مع الفنان الهائل الفنان طارق العلي وهي شخصية محبوبة بين الحشود في دول مجلس الخليج العربي العربي.

صور اسم زهراء


بعد ما تعرفنا على اسم زهراء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط