التخطي إلى المحتوى
معنى اسم سحر

اسم سحر من الاسماء المختلفة والتى تحمل الكثير من المعانى الجمالية والجذابة والساحرة التى تعنى الكثير لذلك سنتعرف على موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب على معنى اسم سحر بالتفصيل وكذلك جميع الاسماء والمعانى المختلفة.

معنى اسم سحر :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل ومعناه هو آخر الليل وجمعه اسحارحتى ظهور خيوط الغداة وسحر هو كل أمر يخفى سببه ويبدو على غير حقيقته وأوضح بالقرآن الكريم ( أفادوا سحران تظاهرا) .

حكم التسمية بذلك الاسم :

اسم سحر يدل على الأمل والضياء من عقب ليل واسم سحر لم يحمل معنى الشرك أو أي معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها محتمل .

صفات حاملة ذلك الاسم

:فهي إنسانة تميل إلي السكون ورومانسية بطبعها وحساسة جدا وتحب النشاط وهي فطنة جدا ومتعاونة مع الآخرين .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

سحر نصر : وهي وزيرة التعاون العالمي في حكومة المهندس شريف إسماعيل، وتعتبر السيدة الثالثة التي تضطلع بـ ذلك المركز الوظيفي من عقب نجلاء الأهواني وفايزة أبو النجا حيث تولت وزارة التعاون العالمي في 19 شهر سبتمبر 2015 ضمن حكومة شريف إسماعيل في شباط 2017 حلفت الأيمن الدستورية كوزيرة للاستثمار والتعاون العالمي في التحديث الوزاري الثاني لحكومة شريف إسماعيل وفي 14 آذار 2017 كلفت مؤقتاً بأعمال وزير قطاع الممارسات العام .

سحر رامي : وهي ممثلة مصرية حيث كانت بدايتها الفنية كانت عندما إلتحقت بأكاديمية الفنون لدراسة البالية مع أختها الممثلة علا رامي، ثم بعدها ساهمت في تقديم دعايات تلفزيونية حيث جذبت الإنظار عن طريق هذه اإعلانات وشاركت بتقديم فوازير رمضان «فطوطة» مع الفنان سمير غانم وهي تزوجت من الفنان المتوفي حسين الإمام، وأنجبت والدن هما يوسف وسالم.
أعمالها .

سحر فوزي : وهي ممثلة الجمهورية السورية وهي من مواليد دمشق السورية، متزوجة وتمتلك إبنان حيث ساهمت في الكثير من الإجراءات الفنية السورية في المسرح والسينما والتلفاز وقد كانت بدايتها الفنية الشغل التاريخي “فيروز والعقد” حيث إنضمت سحر فوزي إلي النقابة الفنية السورية وقد كان من أبرز أدوارها شخصية أم بشير في “باب الحارة” ومن أعمالها الشهيرة ايضاً مسلسل الدبور الذي مثلت فيه دور زوجة الأب الشريرة.وفي الافلام كان هو فلم بنات حائرات في عام 1982 .

صور اسم سحر

معنى اسم سحر
معنى اسم سحر


بعد ما تعرفنا على اسم سحروالصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *