موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم سمارة

اسم سمارة من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى توحى بالصبر والتحمل والقدرة الفائقة فهو اسم حقا مختلف ورائع ويحمل الكثير من المعانى والصفات لذلك سنتعرف على معنى اسم سمارة بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم سمارة :

معنى إسم سمارة هو اللون بين السواد والبياض وهو أسمر وهي سوداء كما قيل أنه هو اسم معرفة مؤنث عبري ومعناه: المحروسة من قبل الرب،وأيضاً معناه الرواية فى الليل الساهر.

صفات حاملة لإسم سمارة :

الوجه الصبوح والبياض والعفة والفرحة والبهجة والسعادة والتسامح والوداعة والبركة والهناء والرأفة والرحمة والهدوء والتعقل والمسامحة والطيبة والعطاء من دون حواجز والخير والبركة السكون والوداعة وخفة الظل والوضوح والتفاءل والفؤاد الطاهر والجمال والبراءة والحب والحنان والعطف والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والوضوح والعقلية المتفتحة المتنورة وحلاوة الشكل والحسن .

مشهورين تحمل اسم سمارة :

فيلم سمارة : وهو فيلم مصري من إصدار عام 1956 ويقع المهرب سلطان في حب الراقصة سمارة وهذا بعدما قتلت والدتها وهجرها والدها السكير فكفلها وتزوجها وأشركها معه في حياته كلها وحتى أعماله وقد كانت لها الكلمة الأولى في إطار عصابته وقد كان يمدهم واحد من الرجال الكبار بالحشيش وعندما أحس رجال السلطات بمدى خطورة هذه العصابة حيث قاموا بدس واحد منهم وسط العصابة على أنه مذنب هارب وتلكالحيلة تمنكنهم من إكتشاف الحقيقة ويدخل العصابة تشييد على أمر من سمارة سوى أنهم يكتشفون أنه من قوات الأمن فيما بعد.

صور اسم سمارة


بعد ما تعرفنا على اسم سمارة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط