موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم سها

اسم سها من الاسماء الموجودة منذ القدم وعلى الرغم انه من الاسماء الموجودة قديما الا انه ما زال موجودا حتى الآن نظرا لانه اسم خفيف ويحمل الكثير من المعاى فى داخله لذلك سيظل موجودا دائما وسنقدم لكم عبر موقعنا موقع حلم التفاصيل والمعانى التى تخص اسم سها بالتفصيل.

معنى اسم سها في اللغة العربية

اسم سها هو من الأسماء العربية الأصل والمؤنثة، وهو على اسم كوكب خفي عن الضوء وهو من المجموعة الشمسة والتي يطلق عليها بمجموعة الُدب الكبر أو لها تسمية أخرى وهي فتيات نعش الكبرى، وهو يجيء من السهو أي الغفلة.

حكم الإسلام في التسمية باسم سها

اسم سها لا يحمل المعنى المهين لصاحبه.

كما أن اسم سها لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية.
أيضا فاسم سها يعود أصول إلى الأصل العربي ولذلك فيجوز التسمية به ولا حرج من التسمية بذلك الاسم.

صفات حاملة اسم سها

تمتاز شخصية اسم سها بأنها نشيطة وذكية وتحب معاونة الناس.
كما أنها تمتاز بالجرأة والدفاع عن الحق والمظلوم.
لكنها سريعة الحنق ولكن ما عاجلا ما ترجع إلى طبيعتها.
وهي ذات قلب طيب وحنون وتحب إجراء الخير.

مشهورين حاملة اسم سها

سها بشارة: وهي مناضلة من اصل لبناني وهي قامت بمحاولة اغتيال العميد أنطوان لحد وتم اعتقالها في معتقل الخيام واطُلق صراحها في عام 1998، كما أنها أصدرت كتاب عن حياتها الشخصية وقد كان تحت عنوان “مقاومة”.
سها جلال جودت: وهي كاتبة وأديبة من أصل سوري،كما أنها عضو في نادي التمثيل للآداب والفنون، وعضو في التحالف النسائي، حيث أنها تكتب الروايات القصيرة والروايات وقصائد للطفل، وتمكنت من الاستحواذ على عديدة جوائز في الرواية، واستطاعت المساهمة في العديد من المهرجانات الثقافية.
سها علي خان: وهي ممثلة من أصل هندي، وشقيقها هو سيف علي خان وهو ممثل ايضاً ولها أخت تعمل في تصميم الجواهر، ولقد تمَكّنت الممثلة سها الاستحواذ على ماجستير في الصلات العالمية.
سها المناقشة: وهي مذيعة من اصل مصري في قناة النيل للأخبار الموالية لهيئة الإذاعة والتلفاز المصرية، حيث لها العديد من البرامج الفريدة وهي تميزت بأسلوبها السهل والواضح.

صور اسم سها


بعد ما تعرفنا على اسم سها والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط