موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم سيليا

اسم سيليا اسم جديد ومختلف ولكن ماذا يعنى اسم سيليا وماذا يشمل على صفات ومعانى وهل يجوز التسمية باسم سيليا في الدين الاسلامى كل هذا سنتعرف عليه بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم معنى اسم سيليا بالتفصيل.

معنى اسم سيليا

هو اسم معرفة مؤنث يطلق على الفتيات وهو من أصل لاتيني ويعني الجنة باللغة اللاتينية وقيل إن أصل الاسم أمازيغي ويطلق على ذلك الاسم أسماء شهرة مثل: سوسو، سيسي، سو والعديد من أسماء الأخرى.

صفات حاملة اسم سيليا

هي فتاه جميلة تتصف بالمحبة والهدوء تحب المرح وتحقيق الذات وتسعى خلف تقصي أحلامها المستقبليه وتحب مساعة الأخرين.

حكم الاسلام في تسمية اسم سيليا

هل يجوز التسمية باسم سيليا ؟

لا حرج في التسمية به حيث من المتعارف على معنى الاسم وهو الجنة فهو اسم جميل وذو معنى فاخر ولا يتضاد مع المحرمات مثل الاسماء الأعجمية التي تتنافا مع الدين الاسلامي والديانات السماوية كا الاسماء التي تعبد اله غير الله عز وجل أو اسماء تسئ إلى صاحبها، وننصح طول الوقتً بالتسمية بالأسماؤ العربية والتأكد من علم المعنى السليم لها حتى لا نقع في دائرة المحرمات.

مشهورين تحمل اسم سيليا

سيليا ماريا كوتشيتيني: هي والدة لاعب ونجم الساحرة المستديرة كرة القدم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كما يلعب في نادي برشلونة الإسباني وتعمل والدتة فيما في وقت سابق كعاملة نظافة.

سيليا أبو نجا: هي أبنة الفنانة المصرية نيللي كريم ووالدها ماهر ومتمرس التغذية هاني أبو النجا ولها ولها أخت آخرى تدعة كندة.

سيليا كاي: وهي عارضة أزياء فرنسية وصديقة رأس حربة فريق الأرسنال الإنجليزي أوليفييه جيرو.

سيليا سانشيز: هي نموزج من نمازج الثورة الكوبية وتعتبر من أشهر المناضلين في عصرها من مواليد أيار 1920 وتوفيت في 11 شهر يناير 1980 وهي احدى رفيقات لفيدل كاسترو وسببت صدمة هائلة حين سمع نبأ موتها لآنها كان أكثر الأصحاب من هم على مقربة منه.

صور اسم سيليا

معنى اسم سيليا
معنى اسم سيليا


بعد ما تعرفنا على اسم سيليا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

معنى اسم سيليا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط