التخطي إلى المحتوى
معنى اسم سيمون

اسم سيمون من الاسماء الجميلة والمميزة وعلى الرغم من ان ام سيمون اسم قديم ولكنه مازال منتشرا واصبح ايضا من ضمن موضة الاسماء الموجودة حاليا واليكم معنى اسم سيمون بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم سيمون :

وهو اسم معرفة مذكر ومؤنث عبري الأصل بلفظ أوروبي، وهو بانكليزية: SIMON. وأصله شمعون معناه السامع، المستمع، المصغي، المطيع وأصل اسم سِيمون: عربي الأصل .

صفات حاملة ذلك الاسم :

يتصف بالحب والتعاون والعطف والفؤاد الطيب والذكاء .

مشهورين ذلك الاسم :

سيمون دي بوفوار: وهي كاتبة ومفكرة فرنسية، وفيلسوفة وجودية، وناشطة سياسية، ونسوية بالإضافة إلى أنها منظرة اجتماعية. ورغم أنها لا تعتبر ذاتها فيلسوفة لكن لها نفوذ جلي في النسوية والوجودية النسوية. كتبت دي بوفوار الكثير من القصص والمقالات والسير الذاتية ودراسات بخصوص الفلسفة والسياسة وكذلكً عن القضايا الاجتماعية كما أنها قد اشتهرت سيمون دي بوفوار برواياتها -والتي من بينها “المدعوة” و”المثقفون” كما اشتهرت أيضا بكتابها “الجنس الآخر” والذي كان عبارة عن فحص مفصل بشأن اضطهاد المرأة وبمثابة مقال تأسيسي للنسوية المعاصرة.

سيمون كاول: وهو مقدم برامج إنجليزي، و منتج تلفزيوني،و رجل ممارسات وهو شهير في المملكة المتحدة وأميركا لدوره في مركز وظيفي محكم الموهوبين في عروض تلفزيونية مثل نجوم البوب، أمريكان أيدول، وإكس فاكتور، وبريتنس جوت تالنت وهو ايضاً صاحب دار لنشر الموسيقي والإنتاج التلفزيوني سيكو التي سوف يتم تحويل علامتها التجارية إلي جرينويل للترفيه كجزء من الاتحاد مع السير فيليب جرين. يشتهر كاول بأنه محكم صارم وغالبا ما يكون محرض للخلاف الآراء الناقدة والشتائم بخصوص المحادثات البارع المتنافسين وقدراتهم.

سيمون : وهي مطربة مصرية وهي حاصلة على الأدب الفرنسي من جامعة عين شمس، كما بدأت مشوارها الفني بواسطة الغناء هذا بمساهمتها في «مهرجان الصداقة المصرية اليونانية» بأغنية باللغة اليونانية حيث قدمت أيضًا الكثير من الممارسات الغنائية الناجحة في أوائل تسعينات القرن العشرين وقد كان من أشهرها «مش نظرة وابتسامة» و«ساعتي مش مضبوطة» و«بتكلم جد» مع المغني حميد الشاعري، دخلت ميدان التمثيل بمساهمتها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988 توالت أعمالها وقدمت الكثير من الإجراءات في التلفاز والسينما

صور اسم سيمون


بعد ما تعرفنا على اسم سيمون والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *