التخطي إلى المحتوى

اسم صورية من من الاسماء الجميلة والمميزة والرائعة وهو اسم يكمن في داخله الكثير من الصفات وفي طياته الكثير من المميزات لذلك سنتعرف على معنى الاسم وكل ما يخص اسم صورية عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم معنى الاسم بالتفصيل وكذلك معانى جميع الاسماء المختلفة.

معنى اسم صورية

وهو اسم معرفة مؤنث من اصل فارسي وهو من مصدر اسم صورة أو العقد الصوري كما يقال أنه على اسم شجرة في الجنة كما أنه يقصد الرصاصة والصورة الخيالية الغير متحركة .

حكم التسمية بذلك الاسم

معنى اسم اسم صورية لا حرج منه في التسمية به لبناتنا على الضد فهو سوف يضفي جمالاً ورقة للبنت إذا تسمت به .

صفات حاملة ذلك الاسم

فهي ذات شخصية مرحة وهي محبوبة من الجميع كما أنها عاطفية وحساسة بشكل كبير وهي نشيطة ولا تحب الكسل كما أنها تحب التعاون وهي تحب ممارسة الرياضة كما أنها عصبية ومتقلبة المزاج .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

صورية موقيت: وهي دكتورة في معرفة المؤتمر وهي من اصل مغربي كما انه نالت عديدة جوائز منها جائزة الأكاديمية الألمانية للبحث العلمي والتبادل الثقافي وهي تعتبر أول شخصية من المغرب تحصل على مثل تلك الجائزة و بالنظرً لكفاءتها فشغلت عديدة مناصب هامة منها ترأست لجنة الطلبة الأجانب في مجلس الشعب الطلابي لجامعة ترير. كما كانت عضوا مؤسسا ونشيطا في الترتيب العالمي الجامعي لجامعة ترير ومركز الثقافات المتنوعة في المدينة.

صورية مروشي: وهي مهندسة في ميدان المعمار وهي عملت كأستاذ معاون بمعهد الهندسة المعمارية كما أنها هي عضو برابطة الأدب الإسلامي الدولية منذ عام 1995 ولقد نالت على الكثير من الجوائز والأوسمة منها الجائزة الأولى في منافسة الحكاية التي أقامها موقع لها أون لاين للثقافة و الإبداع

صور اسم صورية

معنى اسم صورية
معنى اسم صورية

بعد ما تعرفنا على معنى اسم صورية والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *