التخطي إلى المحتوى
معنى اسم ضياء
معنى اسم ضياء

اسم ضياء من الاسماء المختلفة والجميلة جدا والرقيقة فهواسم مميز وسهل وبسيط واليكم معنى اسم ضياء بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم جميع معانى الاسماء عبر موقعنا سواء كانت اسماء عربية او غربية.

معنى اسم ضياء

وهو اسم معرفة مذكر من اصل عربي وهو يقصد النور ,الإشراق وهو مصدر من التصرف ضاء يضوء ويضاف إليه كلمة ” الدين ” ليأخذ طابع ديني فيصبح ضياء الدين .

صفات حاملة ذلك الاسم

ذلك الاسم يتصف صاحبه بالجرأة والشجاعة وهو شريك حياة مثالي وهو أب فاخر كما انه طموح وهو ذات قلب طيب وهو عاطفي وحساس بشكل كبير كما انه يحب القراءة وهو فطن .

حكم التسمية ذلك الاسم

ذلك الاسم يبعث البهجة والسرور وهو اسم غير مهين وغير مخالف للشرع .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

ضياء عبد الخالق : وهو ممثل من اصل مصري ولقد نال فوز هائل عقب التمثيل في فيلم ” طيور الظلام ” مع الفنان عادل إمام حيث انه تمَكّن تجسيد دوره بإتقان الأمر الذي جعله يشتهر بكثرة وتوالت بعدها العديد من الأفعال الفنية المتغايرة كما انه سمات حادة الشكل وهو حاصل على درجة الشهادة الجامعية الأولى في الفنون المسرحية ومن اشهر أعماله ” وش أجرام , التكفيري , سمارة , خارج عن التشريع , سلسال الدم ” .

ضياء الميرغني : وهو ممثل مصري وايضاً فهو مؤلف ومخرج وهو حاصل على درجة الشهادة الجامعية الأولى في الفنون المسرحية حيث ساهم في الكثير من الإعمال المسرحية وأيضا التليفزيون وتنوعت أدواره ما بين أدوار الشر وأدوار الخير والأدوار الكوميدية كما انه قد آذار الإخراج المسرحي ومن اهم أعماله “الزئبق , بوبوس , مرجان أحمد مرجان , سيد الرومانسي ”

ضياء عبد الصمد : وهو المدرب العام لفريق الداخلية العامة .

ضياء رشوان : وهو سياسي وصحفي من اصل مصري كما أنه يُعد نقيب الصحفيين .

ضياء حسين : وهو مطرب وله الكثير من الألبومات الناجحة التي نالت أعجاب الملايين بها ولقد رحل عن عالمنا نتيجة لتعرضه لنوبة قلبية .

صور اسم ضياء

معنى اسم ضياء
معنى اسم ضياء
معنى اسم ضياء
معنى اسم ضياء

بعد ما تعرفنا على معنى اسم ضياء والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

قد يهمك أيضاً :-

  1. ضياء السيد: الإشادة بـ موسيماني مع المارد الأحمر "مبالغة".. هذا مخزون فايلر!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *