موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم عزيزة

عزيزة من الاسماء المختلفة والجميلة جدا التى توحى بالعزة والكرم ورغم انه اسم قديم ولكنه ما زال موجودا حتى الان واليكم تفاصيل جميع الاسماء العربية والغربية عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وكذلك معنى اسم عزيزة بالتفصيل وكل ما يخص هذا الاسم.

معنى اسم عزيزة

وهو إسم معرفة مؤنث اصله عربى الأصل وهو من العز ومعناه الشريفة والقوية وهي صاحبة المقام العالى .

صفات حاملة ذلك الاسم

فهي شخصية عصبية وحادة الطبائع فى عديد من الأوقات وهي كريمة وتنفق بإسراف في بعض الأوقات كما أنها تحب الاطفال وهي كثيرة الشجار مع قرنائها فى الشغل والدراسة وتحب القراءة .

حكم التسمية بذلك الاسم

يجوز التسمية بذلك الاسم فهو غير مكروه التسمية به .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

عزيزة جلال : وهي مغنية مغربية وهي ولدت في مدينة الرباط، ولقد تابعت تعليمها بمدارس مكناس، كما أنها درست المقامات الموسيقية وقواعد الصولفيج بنفس المدينة كما أنها قد ساهمت في منافسات البرنامج الغنائي .

عزيزة راشد : وهي ممثلة مصرية وهي متزوجة من المنتج المسرحي عبد القادر العايدي كما أن تملك منه إبنتها الممثلة أميرة العايدي حيث بدأت حياتها في المسرح ودرست في معهد الفنون الجميلة عام 1968 ثم إرتدت غطاء الرأس في مرحلة من الفترات .

عزيزة حلمي : وهي ممثلة مصرية ولقد ولدت في الزقازيق بمحافظة الشرقية جمهورية مصر العربية كما أنها قد اشتهرت بتأديتها الفريدة لدور الأم حيث بدأ مشوارها الفني في سن مبكرة عن طريق علاقتها بالفنانة زينب صدقي والفنانة فردوس محمد حيث قدماها للمخرج أحمد بدرخان الذي أسند إليها دوراً في فيلم يا والدي مع محمد فوزي ونور الهدى عام 1946 .

عزيزة أمير :وهي منتجة وممثلة مصرية حيث قد دخلت عزيزة أمير للسنيما من باب المسرح بواسطة فرقة رمسيس المسرحية بقيادة يوسف وهبي حيث قد إنضمت إليها في عام 1925 كما دامت عزيزة أمير مع يوسف وهبي موسماً واحداً لاغير ، ثم إتنقلت بين فرقتي “مؤسسة تحسين التمثيل العربي” و نجيب الريحانى ، ثم بعدها آبت إلي فرقة رمسيس وقامت ببطولة مسرحية أبناء الذوات ثم إتنقلت عزيزة أمير بين المسارح.

صور اسم عزيزة


بعد ما تعرفنا على اسم عزيزة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط