موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم عفاف

اسم عفاف من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والموجودة منذ القدم وعلى الرغم من انه اسم قديم الا ان التسميسة ما زالت موجودة به حتى الان ومن اسم عفاف تعرف انه اسم جميل يوحى بالعفة والطهارة واليكم معنى اسم عفاف عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم عفاف

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل وهو مصدر عفة بمعنى الإمتناع عن ما حرم فعله والعفاف هو التعفف، حظر النفس، النزاهة عن شيء ليس لك والعفاف هوالظهر، النزاهة، ترك الشهوات ومعناه هو البعد والإمتناع عن كل إجراء منكر وقول قبيح .

صفات حاملة اسم عفاف

فهي إنسانة حساسة بشكل كبير وتشعر بالقلق العديد من المستقبل كما أنها طيبة الفؤاد ونشيطة وذكية ورمانسية كما أنها تحب التعليم بالمدرسة والتفوق في دراستها وتمتاز بطيبة الفؤاد .

حكم التسمية بذلك الاسم

يمكن التسمية بذلك الاسم فهو اسم ينم على العفة والطهارة .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

عفاف شعيب : وهي ممثلة مصرية ولدت في كفر الدوار من داخل محافظة البحيرة وقد درست في المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1972 ولفتت الأنظار إليها في الكثير من المسلسلات التي قامت بتمثيلها فأنطلقت بشكل سريع إلى السينما من أفضَل الممارسات مرت الأيام، أفواة وأرانب، قيس ولبنى، اليتيم والحب، دعاء الكروان، الشهد والدموع، وبعدها قامت بإرتداء غطاء الرأس حيث إعتزلت التمثيل في أوائل التسعينيات القرن العشرين ولكنها رجعت من جديدً في عام 1998 واستمرت بالتمثيل في الكثير من المسلسلات وهيمتزوجة من المنتج الفلسطيني رياض العريان، ولها مجموعة من الأولاد.

عفاف رشاد : وهي ممثلة مصرية حيث تخرجت من المعهد العالي للكونسير فتوار وشاركت في العديد من الإجراءات التلفزيونية والمسرحية، وتزوجت لمدة وجيزة من الممثل سامي الإنصاف وبعد إنفصالها تزوجت من المنتج محمد السبكي.

عفاف راضي :وهي مغنية وممثلة مصرية وهي تعتبر من أجمل الأصوات المصرية ولدت عفاف عبد الحليم راضى في المحلة الكبرى وأصل أسترتها هو ترتيب السنطه وإنتقلت إلى العاصمة المصرية القاهرة وهي درست في الكونسير فتوار، وهي في العاشرة من عمرها فدرست البيانو وحصلت على البكالريوس بتقييم أمتياز وعملت في برامج الأطفال حيث أنها لاحقت العديد من المعجبين وقامت بتأدية الأغاني العاطفيه، وأغاني الأطفال ولها الغديد من الألبومات الناجحة .

صور اسم عفاف

بعد ما تعرفنا على اسم عفاف والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط