موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم غدير

اسم غدير من الاسماء المختلفة جدا والمحببة لدى الجميع نظرا لان اسم مختلف ومميز لذلك سنتعرف على اسم غدير عبر موقعنا وما يحمله الاسم من تفاصيل ومعانى مميزة ومختلفة وكل الاسماء اللمميزة عبر موسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم غدير :

غدير هو من الأسماء الجميلة و هو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل ويعني النهر الضئيل الذي هو منطقه تتجمع فيها المياه وهذا بواسطة المطر أو بقايا السيل الآتي من مياه بحر وأصل الكلمه بمعنى غادر ترك الشيء وهو اسم مفعول ويجيء من صيغة المبالغه للفعل غادر بمعنى عديد الغدر .

صفات حاملة ذلك الاسم :

تتسم صاحبة ذلك الاسم بالهدوء وحب الناس والتعاون مع الأخرين وشخصية ملفتة للانتباه وحنونة تحاول للعطاء وإعانة الغير.

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

غدير السبتي : وهي ممثلة كويتية وأستاذة لمادة التمثيل في «المعهد العالي للفنون المسرحية» كما بدأت مشوارها الفني كممثلة عام 2014 بالصدفة بعد أن إلتقائها بالمخرج محمد دحام الشمري وهو الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله وبصرف النظر عن دخولها للفن متأخرا نتيجة لـ دراستها في أسبانيا سوى إنها أنجزت التوفيق في أعقاب هذا.

غدير حسان : وهي إعلامية مصريه حيث أنها قد تخرجت من “كلية الإعلام” عام 2005 و بدءت حياتها العملية كمذيعة في قناة المحور الفضائية منذ عام 2005 حتي عام 2010 حيث قدمت في تلك المرحلة “برنامج عيون المحور” مع الإعلامية “لبني عسل” و هو برنامج إخباري ثم قدمت برنامج أوقات فراغ مع مجموعه من الإعلاميين و هو برنامج شبابي اجتماعي فني متعدد متكرر كل يوم وبعدها إلتحقت “بقناة اللورد الأردنية” و قدمت عن طريق شاشتها برنامج حكي فتيات و هو برنامج يتحدث عن القضايا الشائكة في المجتمع العربي وقدمت الكثير من البرامج المتعددة .

غدير الشعشاع : وهي ممثلة سوريا حيث قد بدأت غدير الشعشاع عملها في التلفاز بواسطة دور مسابقة في مسلسل كهف الأساطير، كما ساهمت في دبلجة بعض الممارسات التركية إلى السورية، عُرفت بواسطة مساهمتها محلياً بمسلسل “تقويم تاريخ” في الموسم الدرامي 2013، وقد كان آخر أدوارها في مسلسل “خواتم” عام 2014.

حكم الإسلام في ذلك الاسم :

لا حرج فيه ويجوز التسمية بذلك الاسم لأنه لا يتضمن على معنى للعبودية فمعناه جلي وجميل وهو النهر أو نقطة تجمع المياة في مقر واحد .

صور اسم غدير

معنى اسم غدير
معنى اسم غدير


بعد ما تعرفنا على اسم غدير والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط