موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم غرام

اسم غرام اسم من الاسماء المختلفة الى حد ما وهو اسم جميل يوحى ببعض الصفات الراقية والجميلة التى سنتعرف عليها عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وما يحمله الاسم من معانى راقية وكذلك اليكم جميع معانى الاسماء فقط تابعونا.

معنى اسم غرام في اللغة العربية

وهو اسم معرفة مؤنث من اصل عربي وهو يقصد المعذب بالحب ,المولع بالعشق ,الحب المعذب, الهلاك وهو اشد أشكال العذاب .

صفات حاملة اسم غرام

وهي إنسانه رقيقة المشاعر والأحاسيس كما أنها هادئة السجايا وهي تحب كثرة التنقل والترحال وهي تعشق التمثيل كما أنها تحب ممارسة الرياضة وهي فطنة بشكل كبير كما أنها نشيطة .

حكم الإسلام في التسمية باسم غرام

اسم غرام من الأسماء الغير حكمه مستحب التسمية بها في الإسلام لأنها تحمل معنى العذاب والهلاك لهذا لا ننصح بالتسمية باسم غرام .

مشهورين حاملة اسم غرام

غرام الجبل : وهي مطربة تمتاز بصوت جميل ورائع كما أن تملك العديد من الأغاني والتي نالت على العديد من المعجبين لها .

غرام شيبا : وهو مطرب من اصل لبناني وهو عازف كمان وهو يعشق الموسيقى ولقد دخل عالم الفن عن طريق التمثيل في الكثير من الأفلام منها ” بياعة اليانصيب , الخطيئة وهاجر إلى الولايات المتحدة الامريكية ولقد توفى في عام 1995 .

صور اسم غرام

معنى اسم غرام
معنى اسم غرام
معنى اسم غرام
معنى اسم غرام

بعد ما تعرفنا على اسم غرام والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط