موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم فتون

اسم فتون الاسماء المختلفة جدا والمحببة لدى الجميع وهو اسم مميز ومتفرد ببعض الاسماء المختلفة والجميلة لذلك كان لابد من التعرف على اسم فتون عن قرب عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وان يكون بالتفاصيل واليك الاسم بتفاصيله.

معنى اسم فتون

اسم معرفة مؤنث من اصل عربي وهو يقصد الإعجاب بالشئ أو يقصد الإغراء والافتنان ويأتي بمعنى أعجبه الشئ أي أوقعه في الفتنة وهو الإعجاب ,الجنون ,الإيقاع ومن اشهر من تسمت باسم فتون منذ القدم هي فتون فتاة والدي غالب محدثة في القرن السابع الهجري وهو ايضاً يعد مصدر من الإجراء فتنه .

حكم الإسلام في التسمية باسم فتون

اسم فتون هو من الأسماء المقبولة في الشريعة الإسلامية ولا حرج من التسمية به لأنه اسم غير مهين ولا يحمل معنى الشرك .

صفات حاملة اسم فتون

فهي إنسانه رقيقة المشاعر والأحاسيس وهي عاطفية وهادئة وتحب الأماكن الهادئة كما أنها ذات قلب طيب وحنون وهي تحب الخير للناس وهي تحب التعاون كما أنها فطنة وتحب التحصيل العلمي ولكنها سريعة الحنق والتوتر وهي تهوى القراءة بكثرة .

مشهورين حاملة اسم فتون

فتون التركية : وهي ممثلة من اصل تركي وهي اسمها الحقيقي سيرين شيرينجي وهي موهوبة بالتمثيل من الطفولة ونمت هذه الموهبة بواسطة الاستحواذ على دروس في التمثيل ولقد ظهرت في الميدان الفني في دور ضئيل المقدار في مسلسل ” الوجه الأخر “وبعدها ساهمت بدور ضئيل أيضاًً في مسلسل ” العشق يفتقر مجهود ” ثم تقدمت لبطولة مطلقة في مسلسل زواج شعبة وهو مسلسل درامي كوميدي وحقق فوز هائل ونال على إعجاب العديد من الناس .

كما ظهر اسم فتون أيضاًً في مسلسل موسم الكرز الذي أنجز فوز هائل في العالم العربي لما يتناوله من فعاليات شيقة في موسمه الأول والثاني.

صور اسم فتون

معنى اسم فتون
معنى اسم فتون
معنى اسم فتون
معنى اسم فتون

بعد ما تعرفنا على اسم فتون والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط