موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم فطوم

اسم فطوم من الاسماء القديمة والمعروفة عند الجميع وكذلك له ععلامة خاصة عند المصريين من وقت مسلسل كفر عسكر ودور فطوم التى جسدته الفنانة دلال عبدالعزيز لذلك سنتعرف على الاسم سويا ونتطرق اليه ونعرف تفاصيله من خلال موقعنا موقع حلم ويب.

معنى اسم فطومة في اللغة العربية

اسم فطومة هو من الأسماء المؤنثة العربية الأصل وهو اسم محرف من اسم فاطمة وهذا بغاية المحبة والدلال.

صفات حاملة اسم فطومة

هي إنسانه متقلبة المزاج كما أنها تتصف بالعصبية.

وهي محبوبة من الجميع نظراً لطيبة قلبها وحبها لمساعدة الناس.
وهي إنسانه يمكن الاعتماد عليها في العديد من أمور الحياة.
كما أنها نشيطة وذكية وتحب ممارسة الرياضة.
كما أنها تملك قوة التحمل والصبر، وهي تحب الضحك.

حكم الإسلام في التسمية باسم فطومة

اسم فطومة لا يحمل معنى مخالف في الدين الدين الإسلامي.
كما أن اسم فطومة لا يحمل المعنى المهين والمُسئ إلى صاحب الاسم.
ولذلك يجوز التسمية باسم فطومة ولا حرج من التسمية به.

مشهورين حاملة اسم فطومة

فطومة: وهي مغنية من اصل كويتي، وهي ولدت في الكويت وقد كانت تعشق الموسيقى منذ الصغر، وشاركت مع فرق الموسيقى وهي ضئيلة العمر، وعملت على تقوية موهبتها بواسطة دراستها للموسيقى في التلحين والعزف على بعض الآلات الموسيقية منها الآورغ والعود، واشتهرت بغنائها في الأفراح والمناسبات السعيدة حتى اكتشفها الملحن يعقوب الخبيزي، واشتهرت على مدى عظيم حيث أنها تمتاز بصوت متميز، كما أنها اشتهرت بالغناء في اللون الشعبي، وأصدرت العديد من الألبومات الغنائية، كما أنها قد قدمت العديد من الأغاني الوطنية للكويت وشاركت في العديد من المهرجانات، منها مهرجان دبي للتسوق، وهي تعتبر أول مطربة كويتية تمَكّنت الغناء في الأوبرا المصرية، ومديرة أعمالها هي هدى الكويتية وشاركت في العديد من الأعياد الوطنية في الصين وأيضاً هي أول فنانة عربية تغني في دار الأوبرا الصينية.

صور اسم فطوم


بعد ما تعرفنا على اسم فطوم والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط