موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم فيدرا

اسم فيدرا من الاسماء المختلفة جدا والتى انتشرت في فترة قريبة جدا ويوحى الاسم بعدة صفات رائعة ومميزة واليكم معنى اسم فيدرا بما يحمله من صفات ودلائل وروائع عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب كما يمكنكم معرفة جميع الاسماء من خلال موقعنا.

معنى اسم فيدرا

اسم فيدرا له معنى جريكي غير مشابه عن الأسماء العربية فهو مشتق من كلمة فيدرالية كما انه اطلق في اليونان في احد الأساطير المعروفة هناك، فإن اسم فيدرا يعلم جيداً في القاموس اليوناني، ويعني اسم فيدرا بأنة عطية من الله عز وجل كما ن له معنى أخر في اليونان قبعة سهلة الاستعمال يسيرة في التداول معها، ومعنى الاسم يجعل فيدرا به شيء من الآناقة والجمال كما انه اسم رقيق النطق.

حكم اسم فيدرا في الإسلام

لم يكن اسم فيدرا مخالف للشريعة الإسلامية فإن معناة لا يبقى فيه أي مخالفة للعقيدة الإسلامية فإن الأسماء المحرمة هي التي تحمل معنى غير جيد ومكروه يرجع على صاحبة بكثير من المشكلات فإن النبي صل الله علية وسلم اكد على اختيار اسم للأولاد يكون ذات معنى جميل لا يعرضه في أعقاب هذا لأي مشكلات في المجتمع، واسم فيجرا لا يحمل معناة أي مكروه لهذا لم يتم تحريمة في الدين الإسلامي.

مشهورين يحملون اسم فيدرا

اسم فيدرا تم أنتشاره عن طريق احد الفنانات التي اطلق عليها فيدرا وقد أحرزت فوز عظيم في مشوارها الفني فقد بدأت تلك الفنانة حياتها الفنية معارضة أزياء وقد بدآت في أعقاب هذا مشوارها الفني مع النجم المتوفي احمد فطن في فيلم الرهاب وقد أثبتت ذاتها كثيراً في الوسط الفني لما تتمتع به من موهبة جيدة مدفونة وبدأت عقب هذا الشغل في الإخراج والإنتاج.

صور اسم فيدرا


بعد ما تعرفنا على اسم فيدرا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط