موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم فيلومينا

اسم فلومينا اسم مسيحى وينتمى الى الاقباط بدرجة كبيرة وهو منتشر بين الاخوة الاقباط ولكن ماذا يعنى اسم فيلومينا هذا الاسم سنتعرف عليه من قرب وما يحمله الاسم من صفات ومعانى ودلائل خاصة به من خلال موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم الاسم بالتفصيل.

معنى اسم فيلومينا

اسم فيلومينا بالإنجليزية “Filemoniya” مؤنث لاتيني الأصل ويعني فتاة النور، ويذكر ايضاًً إنه يوناني الأصل ويعني المحب الأمين وفي الفرعونية القديمة محب الماء العزب و كان قد يُطلق في الماضي على احد البنات أولاد الحاكم اليوناني وهي تُعتبر من افضل القدسيين بالكنيسة الغربية وهو من الأسماء القبطية التي تؤخذ من الكتاب المقدس وتكون من افضل الأسماء يملكون ويفضله الكثير من الأقباط ويُطلقه على الفتاة، ويتضمن على عديد من المعاني الجيدة والصفات المميزة التي تكون سبباً في تميز ذلك الاسم كما انه اسم غريب النطق وعلى السمع وهناك مجموعة من الآباء يميلون إلى تلك الأسماء التي تكون غير مشابهة وغير متواجدة كثيراً.

حكم اسم فيلومينا في الإسلام

ذلك الاسم لم يكن محبب في الإسلام فهو يُطلق على احد القديسات اليونانية.

الدين الإسلامي لم يسمح بتسمية الأسماء التي تتضمن على معاني مأخوذة من الكتاب المقدس.
الشريعة الإسلامية لا تسمح بتسمية ذلك الاسم للفتاة المسلمة.
لا يجوز التسمية بذلك الاسم فهو لا يحمل أي معاني متواجدة في الدين الإسلامي.
الشريعة الإسلامية تمنع أي اسم يحمل معاني متخذة من الإنجيل.

صفات حاملة اسم فيلومينا

بنت تمتاز بقدرتها على جلب الآخرين لها.
طموحة وتكون قادرة على إقناع العديد من الأفراد بكثير من الموضوعات.
تحب الآخرين وتسعى طول الوقتً لتقديم المعاونة لهم.
نشيطة وتحب الشغل والاختلاط بالآخرين.
قوية الشخصية ولكن ذات قلب ابيض.
تحب الخير للجميع وتأخذ دورا في الإجراءات الخيرية.
تحقق أهدافها بالعمل والسعي ورائها.
قادرة على القيادة فهي ذات شخصية قوية في الشغل.

صور اسم فيلومينا


بعد ما تعرفنا على اسم فيلومينا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط