موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم كلوديا

اسم كلوديا من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والتى تشمل معانى كثيرة وصفات مميزة وخاصة فهو اسم مختلف عن بقية الاسماء واليكم كل ما يخص اسم كلوديا بالتفصيل وما يحمله الاسم من صفات ومعانى جميلة عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم كلوديا

كلوديا هو اسم معرفة مؤنث أعجمي لاتيني الأصل، ويكون مذكره كلود، ويعني العرجاء أو المقعدة والكسيحة.

حكم التسمية بذلك الاسم في الإسلام

لا ينصح التسمية بذلك الاسم حيث انه غير حكمه مستحب في الإسلام لأنه يتركب من صفة غير مستحبة.

صفات حاملة اسم كلوديا

هي بنت موهوبة، وغامضة، وكتومة، وشجاعة، تتصف بالود والحكمة واللطف مع الآخرين وحفظ الأسرار.

مشهورين حاملة اسم كلوديا

كلوديا كاردينالي: هي ممثلة دولية، إيطالية الأصل ولدت وترعرعت في تونس، وعرفت بأجمل بنت إيطاليا في تونس، ازدهرت أعمالها في ستينات وسبعينات القرن الزمن الفائت، ساهمت مع الفنان عمر الشريف في أولى أعمالها الفنية، ولها الكثير من الأفلام باللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، من أشهر أعمالها فيلم الفهد الوردي (the pink panther).

كلوديا كيم: هي ممثلة من أصل في جنوب كوري، عاشت في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية في طفولتها، ولها بعض الممارسات في هليوود مثل فيلم (the avengers).

كلوديا حنا: هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية عراقية ولدت في بغداد, انتصرت في عام 2006 بلقب ملكة حُسن العرب، من اشهر أعمالها فيلم أوشن 14 في عام 2016 ومسلسل أزمة نسب أيضاًً في نقس العام.

كلوديا شيفر: هي عارضة أزياء وممثلة ألمانية، ولدت في دولة ألمانيا الغربية شمال الراين وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1993.

كلوديا مرشليان: هي ممثلة لبنانية وكاتبة سيناريو، حصلت على عديدة جوائز من الموريكس دور على مقالات مسلسلاتها,حصلت على شهادة دراسات عليا في الفن الدرامي من الجامعة اللبنانية في الفنون الجميلة,عملت كعضو تحكيم في مهرجان العاصمة المصرية القاهرة السينمائي العالمي، وشغلت مركز وظيفي مديرة أكاديمية ستار أكاديمي لثلاث مواسم، من أعمالها الفنية: نعم مازلت أنسة (تمثيل) – أجيال (تأليف) -مسلسل سارة (كتابة مقال).

صور اسم كلوديا

معنى اسم كلوديا
معنى اسم كلوديا
معنى اسم كلوديا
معنى اسم كلوديا

بعد ما تعرفنا على اسم كلوديا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط