موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم كوثر

اسم كوثر من الاسماء الرقيقة جدا والناعمة والتى توحى بالفتاة الرقيقة والرومانسية لذلك سنتعرف على معنى اسم كوثر بالتفصيل وما يحمله الاسم من صفات ومعانى جميلة وكل ما يخص هذا الاسم عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم كوثر في اللغة العربية

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل على وزن فوعل ومعناه: العديد من الخير والمال، العديد من جميع الأشياء، الغبار العديد المتكدس، الإسلام، النبوة، الأحسن وأصله “عديد” لكنهم سموا به على اسم مجرى مائي في الجنة كما ورد في قوله تعالى: ﴿إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ﴾ وفسروه بأنه اسم مجرى مائي في الجنة وهو أقوى بياضاً من الحليب وأحلى من العسل .

حكم التسمية باسم كوثر

يجوز التسمية بذلك الاسم فهو اسم غير مكروه .

صفات حاملة اسم كوثر

تتصف بالحب والوفاء والنشاط وحب التعاون والذكاء والشخصية المرحة التي تحب الضحك وحب القراءة والطاعة والتطلع إلي المستقبل .

مشهورين حاملة اسم كوثر

كوثر العسال : وهي ممثلة وكاتبة مصرية حيث أنها قد قدمت أول أفلامها في عام 1964 وحصلت على شهادة الثقافة لمعت في السينما والمسرح كما أنها تزوجت من الفنان عبد المنعم إبراهيم ثم من الفنان محمد وفيق، ثم اعتزلت الفن عام 1996 ولقد توفيت عشية 29 أيلول 2013 عن عمر ناهز 74 عاماً.

كوثر البشراوي : وهي مذيعة تونسية ولدت من أب تونسي وأم إيطالية حيث بدأت مشوارها الإعلامي في التلفاز المعترف به رسميا التونسي ثم قناة إم بي سي و في أعقاب هذا في قناة الجزيرة قبل أن تستقيل منها ولقد تعرضت البشراوي لحملة اراء ناقدة في أثناء مسيرتها السياسية، نتيجة لـ دعمها للحكومة السورية على نحو أساسي، ومن أكثر أهمية الآراء الناقدة تدور بشأن تقبيلها لحذاء عسكري في عام 2015 خلال استضافها في برنامج “خطاب سياسي” على شاشة قناة “الإخبارية السورية” التابعة للحكومة السورية، ادعت البشراوي انها حصلت على الحذاء من جندي سوري خلال زيارتها إلي منطقتي صيدنايا ومعلولا في ريف دمشق السورية .

كوثر الباردي : وهي ممثلة تونسية لها الكثير من المشاركات في العديد من المسلسلات والمسرحيات ومن أشهرها مسلسل نسيبتي العزيزة وتوالت أعمالها الفنية .

صور اسم كوثر


بعد ما تعرفنا على اسم كوثر والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط