موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم لدن

اسم لدن من الاسماء الجميلة جدا والمعروفة والتى انتشرت بشكل كبير فى الفترات الاخيرة لما يحمله الاسم من معانى وصفات جميلة ومميزة واليكم معنى اسم لدن بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب وما يحمله الاسم من تفاصيل وصفات ومعانى ودلائل.

معنى اسم لدن في اللغة العربية

وهو اسم معرفة مؤنث من اصل عربي، وهو يقصد اللين، الناعمة، الطرية، وهو يقصد يسير المعاملة .

حكم الإسلام في التسمية باسم لدن

اسم لدن هو من الأسماء الغير مكروه التسمية بها ولا حرج من التسمية به، وهو اسم غير مهين لصاحبه، كما انه لا يحمل معنى مخالف للشريعة الإسلامية .

معنى اسم لدن في القرآن الكريم

لقد ورد اسم لدن في القرآن الكريم في قول الله سبحانه وتعالى ” (الر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ ) من سورة هود .

صفات حاملة اسم لدن

هي شخصية فطنة ونشيطة كما أنها تحب الخير،وهي ذات قلب طيب وحنون كما أنها صبورة بشكل كبير وهي تحب القراءة والرسم،كما أنها تحاول إلى تقصي طموحها، وهي تحاول طول الوقت إلى الشهرة والتألق .

صور اسم لدن

معنى اسم لدن
معنى اسم لدن


بعد ما تعرفنا على اسم لدن والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط