موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم لمياء

اسم لمياء من الاسماء المحببة جدا لدى البعض لانه اسم مختلف يدل على الجوهر والمعنى المختلف لذلك ةسنتطرق اليوم الى معرفة كل ما يخص اسم لمياء من صفات ومعانى مختلفة وجمالية عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم لمياء :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل واللمياء معناه الحسناء اللطيفة، القليلة اللحم، القليلة الدم وقد يخففون الهمزة، فيقولون: لماء
ولمياء هى شجرة مسودة الظل وهى من اسودت شفتها وتحددت فى حُسن وحسن ومعناه هو الرقة واللطف والجمال.

حكم التسمية بذلك الاسم :

فلا بأس في التسمية باسم لمياء لأن معنى لمياء هي التي في شفتيها سمرة تستحسن وهي الرقة .

صفات حاملة ذلك الاسم :

تتصف بخفة الدم والفكاهه وحب المرح وهي تملك الكثير من الأصحاب وهي محبوبة من الجميع وتحب معاونة الناس وهي نشيطة وذكية جدا .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

:لمياء صاحب السمو الأمير : وهي فنانة مصرية من مواليد القاهرة عاصمة مصر حيث بدأت حياتها الفنية مع مطلع الثمانينات, وقد كانت بدايتها عن طريق المسرح حيث ساهمت بمسرحية “عيلة محصلتش”ثم بعدها توالت الكصير من الأفعال الفنية حيث تميزت فى تأدية اﻷدوار المعاونة ومازالت تقدم المزيد من الممارسات الفنية .

لمياء طارق :وهي ممثلة مصرية تقطن في الكويت وهي حاصلة على درجة الشهادة الجامعية الأولى في تمثيل وإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت حيث إكتشفها المخرج كنعان حمد وهذا عندما شاهدها وهي في السنة الأولى في المعهد وإختارها للمساهمة في ثلاثية نوال في حين كانت بدايتها الفعلية في مسلسل المرسوم الأخير استمرت عملها الفني وقدمت الكثير من البطولات الفنية.

لمياء الجداوي :وهي ممثلة مصرية وقد كان أبوها هو مدير فرقة رضا وهي من أم جمهورية سوريا،حيث بدأت حياتها الفنية كممثلة دعايات تجارية، وفي عام 1987 كانت بدايتها الفعلية عن طريق التمثيل في مسرحية مين يستطيع ريم، وبعد زواجها من الفنان أشرف سيف أفصحت عن أعتزالتها الميدان الفني وإرتدت غطاء الرأس في عام 1996 .

لمياء عبد الحميد :وهي إعلامية مصرية وهي إبنه المخرج المتوفي فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد درست لمياء عبد الحميد في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة وإتجهت إلي الشغل الإعلامي وهي لا تزال في فترة الثانوية العامة .

صور اسم لمياء

معنى اسم لمياء
معنى اسم لمياء


بعد ما تعرفنا على اسم لمياء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط