التخطي إلى المحتوى
معنى اسم لوجينا

لوجينا من الاسماء التى انتشرت مؤخرا نظرا لانتشاره في بعض المسلسلات والافلام وهو بالفعل اسم مختلف وجميل ويحمل في طياته الكثير من المعانى والصفات الرائعة والمختلفة لذلك سنقدم لكم عبر موقعنا جميع الاسماء الجديدة والمختلفة واليكم معنى اسم لوجينا بالتفصيل.

معنى اسم لوجينا

هو اسم مؤنث من أصل اعجمي ويعني الفضة والبعض يقول أنه ماء من الجنة.

صفات حاملة اسم لوجينا

تتصف شخصيتها بأنها قيادية تحب الحُسن وتهوى الموسيقى والرسم ويصفها القلة بانها جريئة في كلامها ومريحة في التداول معها ولكنها متسرعة في إتخاذ القرارت المرتبطة بها.

معنى اسم لوجينا في القرآن

لم يذكر اسم لوجينا في آيات القرآن الكريم .

حكم الاسم في تسمية اسم لوجينا

لا حرج في التسمية بذلك الاسم لانه له معنى ممتاز وجميل وهو ويعني الفضة أو ماء من الجنة ولا يسئ الاسم لحاملة ولا يتضاد مع الشريعة الإسلامية من الأسماء التي تتخذ كا اسم إله آخر غير الله عز وجل.

مشهورين حاملة اسم لوجينا

لوجينا عمران : هي إعلامية سعودية كانت تعمل وهي ضئيلة في تغيير العملة المملكة السعودية واستمرت في ميدان تغيير العملة عديدة أعوام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والبحرين ثم أنتقلت إلى ميدان الإعلام ومن البرامج الأولى التي قامت بإذاعتها برنامج ” الوضع مع لوجينا ” وبرنامج “يا هلا ” وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الهادفة.

صور اسم لوجينا


بعد ما تعرفنا على اسم لوجينا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *